جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة الهدى تنظم ملتقى " قرآني سر حياتي الكتلة في مدرسة حمد بن خليفة تعقد محاضرة أخلاقيات طالب العلم الكتلة في كلية الدعوة تكرم الفائزات في مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين تكرم المتسابقات في تلخيص كتاب الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة بمدينة جباليا تطلق دورة الخطابة الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنفذ حملة تزيين الأشجار بالأذكار الكتلة الإسلامية في مدرسة زهرة المدائن تعقد لقاءً حول الأسرى الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم جولة "معلومة من تخصصك

    كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية

    آخر تحديث: الخميس، 16 أغسطس 2018 ، 10:29 ص

     

     

     

     

     

     

    ضمن مخيم تألقي الإعلامي

    كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية

    غزة/الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة، سلسلة محاضرات إعلامية بحضور نخبة من الإعلاميين، وذلك  ضمن  مخيم تألقي الإعلامي في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

    وفي محاضرة بعنوان "التقديم الإذاعي" بين الإعلامي محمد هنية أن الإعلام الإذاعي يختلف عن غيره من أنواع الإعلام الأخرى، فهو يعتمد على الصوت والإلقاء والأداء، فعلى قدر جودة الصوت وحسن الأداء،  يكون رد الفعل والأثر الذي تتركه الرسالة الإذاعية أو البرنامج الإذاعي.

    وأشار إلى الصفات والخصائص التي لابد أن تكون في المقدم الإذاعي أبرزها سلامة اللغة، الثقافة الواسعة، سرعة البديهة، والاستدراك، وغيرها من الخصائص.

    وتناولت أ. أنوار هنية في محاضرة بعنوان "الكتابة الصحفية " جوانب متعددة  تتعلق بأسلوب الكتابة الصحفية، وأشكالها المتنوعة، موضحةً الفرق بين كتابة الأخبار الصحفية وبين الكتابة الأدبية التي تحتاج إلى كثير من الخيال والتأمل والوصف والعواطف.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.5%

15.4%

23.1%