جديدنا
كتلة خانيونس تنظم دردشة طلابية "حـبّ الـلـه" في مدرسة أم سلمة كتلة الدرج تنظم محاضرة عميلٌ في بيتي كتلة الدرج تنظم محاضرةً إيمانية بعنوان " حلاوة الايمان " الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد دورة الإسعافات الأولية الكتلة الإسلامية تنظم ملتقىً تدريبياً حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في البريج تنظم دورة إسعافات أولية مجلس طالبات الكلية الجامعة والكتلة الإسلامية ينظمان الملتقى الدعوي ركب الهدي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم يوماً تدريبياً لكادره في الأندية الكتلة الإسلامية غرب غزة تطلق برنامجها التدريبي لسواعد الدعوة الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تختتم دورة على عهدك

    كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية

    آخر تحديث: الخميس، 16 أغسطس 2018 ، 10:29 ص

     

     

     

     

     

     

    ضمن مخيم تألقي الإعلامي

    كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية

    غزة/الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة، سلسلة محاضرات إعلامية بحضور نخبة من الإعلاميين، وذلك  ضمن  مخيم تألقي الإعلامي في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

    وفي محاضرة بعنوان "التقديم الإذاعي" بين الإعلامي محمد هنية أن الإعلام الإذاعي يختلف عن غيره من أنواع الإعلام الأخرى، فهو يعتمد على الصوت والإلقاء والأداء، فعلى قدر جودة الصوت وحسن الأداء،  يكون رد الفعل والأثر الذي تتركه الرسالة الإذاعية أو البرنامج الإذاعي.

    وأشار إلى الصفات والخصائص التي لابد أن تكون في المقدم الإذاعي أبرزها سلامة اللغة، الثقافة الواسعة، سرعة البديهة، والاستدراك، وغيرها من الخصائص.

    وتناولت أ. أنوار هنية في محاضرة بعنوان "الكتابة الصحفية " جوانب متعددة  تتعلق بأسلوب الكتابة الصحفية، وأشكالها المتنوعة، موضحةً الفرق بين كتابة الأخبار الصحفية وبين الكتابة الأدبية التي تحتاج إلى كثير من الخيال والتأمل والوصف والعواطف.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

66.7%

19%

14.3%