جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم الملتقى الدعوى "النبي القدوة

    آخر تحديث: الخميس، 09 أغسطس 2018 ، 1:01 م

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم الملتقى الدعوى "النبي القدوة"

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح ملتقاً دعوياً بعنوان "النبي القدوة" قدمته الداعيتان صباح نوفل وناهد زعرب، ضمن فعاليات الدورة الخاصة بطالبات المرحلة الجامعية "سحابة صيف".

    وتحدثتا الداعيتان في وصف النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- مظهره واهتماماته ومعاملاته وأخلاقه وصفاته ومواقفه وتصرفاته ومشيته واهتماماته وحياته في بيته.

    وأشارت الداعية في وصف الرسول صل الله عليه وسلم قائلةً :" جسمه: كان قويّ البدن والهمة، مُتوسّط الطول، مكتوف اليدين، له هيبة جسديّه تجعل من يراه يهابه. لونه: لم يكون أسمر اللون ولا أبيض، كان متوسط اللون، عيونه: لونها شديد السواد، واسع العينين، من يراه يعتقد أنّه أكحل وهو لا يضع الكحل، رموشه كثيفة طويلة، فمه: كان واسع الفم. أسنانه: متفرّقة رقيقة. رأسه: كان ضخم الرأس، شعره: كان أسود اللون، لم يَكن شعره شديد النعومة ولا مُجعّداً، مُتوسط النعومة".
    واستطردتا في سماته أنه يحبه كل من يعرفه أو يقرأ سيرته شهد له الصديق والعدو من عايشه ومن لم يعايشه، مستدلتا بقول أنس بن مالك "خدمت مع النبي 10 سنين ولم يقل لي أف قط".

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%