جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم 470متفوقة في الثانوية العامة

    آخر تحديث: الخميس، 09 أغسطس 2018 ، 12:59 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم 470متفوقة في الثانوية العامة

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس 470 طالبة متفوقة في الثانوية العامة الحاصلات على معدل 90% فما فوق في كافة الفروع.

    جاء ذلك خلال حفل تكريم بعنوان "فوج العودة"، بحضور القيادية في الحركة النسائية ماجدة صرصور والقيادية في الكتلة الإسلامية إكرام صايمة، وحشد من الضيوف الكرام وتخلل الحفل كلمة القيادية أ.أم بلال والتي هنأت المتفوقات وذويهم وأسرة مديرية التربية والتعليم على هذا التميز وهذا الفوج المتألق.

    وأكدت شراب على اعتزاز كل العالم بالمتفوقات واللواتي تحدين الصعاب، وخرجن من بين ظلمات الحصار والمؤامرات ليكونا وقود الانتصار وشعلة التحرير.

    وتمنت شراب أن نحتفي قريباً بمثل هذه الأفواج ونشارك تلك الزهرات تخرجهم الجامعي ونحن في باحات الأقصى وكل ربوع وطننا الغالي فلسطين.

    وباسم المتفوقات شكرت الطالبة رولا الهندي الأولى على الفرع العلمي في المحافظة الكتلة الإسلامية حاضنة التفوق والمتميزين على الاهتمام بهن، موصلة الشكر للمعلمين والمعلمات، معبرةً عن اهدائها التفوق لشهداء وجرحى وأحرار فلسطين.

    وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية أبرزها لرياض الجمعية الاسلامية وفرقة منطقة السطر وفرقة دبكة شعبية وعرض كشفي.

    ولاقى الحفل تفاعلاً وثناءً من قبل المشاركين، واختتم بتكريم المتفوقات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهنّ، إضافةً إلى تكريم مديرات المدارس الثانوية وأمهات العشر الأوائل على المحافظة.

    حمل الملف الآن من هنا

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%