جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم 300 متفوقة في الثانوية العامة

    آخر تحديث: الأربعاء، 08 أغسطس 2018 ، 11:59 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم 300 متفوقة في الثانوية العامة

    شمال غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الاسلامية شمال غزة متفوقات الثانوية العامة الحاصلات على معدلات التميز 90%فما فوق من مختلف الفروع الدراسية " العلمي، الشرعي، والآداب ".

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة بعنوان " فوج العودة" بحضور القيادي في حركة حماس مشير المصري وقيادة الحركة النسائية والكتلة الاسلامية شمال القطاع إلى جانب ممثلي وزارة التربية والتعليم العالي، وذوي المحتفى بهن.

    وأشاد المصري بالدور البارز الذي تقوم به الكتلة في خدمة طلبة العلم على مدار عامٍ دراسيٍ كامل يشمل العديد من الوقفات والخدمات المعنوية والمادية المقدمة رغم الظروف الصعبة.

    وأكد المصري أن تكريم مثل هذه الكواكب المتميزة هو بشارة ومكرمة من الله تعالى للمتفوقات، لأنه عنوان النصر وبهم تكون العودة، وبعلمهم  وتميزهم يكون التحرير.

    وبدوره عبر مدير مديرية التربية والتعليم شمال غزة محمود أبو حصيرة عن امتنانه واعتزازه بكادر الوزارة مدرسين ومشرفين لما بذلوه من جهد طيلة العام الدراسي كي يقفوا اليوم أمام هذا التألق والابداع شاكرين المولى أن منّ عليهم بثمارٍ يانعة عما غرسوه من بذور.

    وتتخلل الحفل العروض والفقرات الفنية، وتكريم المتفوقات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المحتفى بهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%