جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعتي الأزهر والإسلامية بغزة تشارك وقفة التضامن الوطنية الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي ذكرى المولد النبوي الكتلة الإسلامية في جامعات غزة تواصل استقبال الطالبات مع انطلاق العام الدراسي الجديد مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية تستقبل الطلبة في جامعات قطاع غزة الكتلة في جامعة الأزهر تنظم الملتقى الطبي التاسع الكتلة الإسلامية تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تختتم المخيم الكشفي ميدان الشباب الكتلة الإسلامية تكرم المتفوقات بالثانوية العامة في شرق غزة الكتلة الإسلامية تكرم المتفوقات بالثانوية العامة في جنوب غزة

    الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تختتم مخيمها " البرلمان الطلابي

    آخر تحديث: الخميس، 02 أغسطس 2018 ، 2:24 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تختتم مخيمها " البرلمان الطلابي"

    غزة/الكتلة الإسلامية

     

    اختتمت الكتلة الإسلامية بغرب غزة مخيمها "البرلمان الطلابي نحو كادر قيادي للعمل المدرسي"، وذلك بمشاركة أكثر من ١٠٠ طالبة من المرحلة الإعدادية والثانوية في المنطقة.

    وتحدث المُدرّب زكريا الشريف خلال محاضرته " فن الاتيكيت" كيفية التعامل مع الاخرين، من خلال الارتقاء بمستوى العلاقات بين افراد المجتمع، وخلق حالة من الانسجام بين جميع افراد المجتمع والاسهام في فهم الاخرين، ومعرفة انماط تفكيرهم.

    وأكد على أن سلوك الشخص يعكس شخصية الانسان، ويعبر عن اسلوبه وتربيته، وأن التعامل مع الآخرين ضروري للارتقاء بالأفكار والسلوكيات، وتطوير الذات.

    من جانبها، أوضحت أمل الهليس ماهية المناظرات والمبادرات، وأن الذي يريد اجتيازها يحتاج إلى معلومات كافية، ليكون قادراً على المواجهة بالطريقة المهنية، 

    وأن اختيار المبادرات يجب أن تكون على معايير مدروسة حتى يستفيد منها الأخرين.

    من جانب آخر، بينت دعاء عمار أن المُبادر لا ينتظرُ أحداً، وفي رسول الله لنا أسوة حسنة، فقد علمنا كيف نكون مبادرين في فعل المعروف، مع أهمية سلامة القلب والمقصد.

    كما وتخلل المخيم على العديد من النشاطات العملية التي تركز على طريقة تنفيذ الأنشطة في المدارس، إلى جانب الفقرات الفنية والترفيهية والتفريغ النفسي.

     

    أضف تعليق

المسابقة

يجب عليك ان تقوم بتسجيل الدخول اولا ...