جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة الكتلة بمدرسة حمامة أ تنظم محاضرة عن الأخلاق

    الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تختتم مخيمها " البرلمان الطلابي

    آخر تحديث: الخميس، 02 أغسطس 2018 ، 2:24 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تختتم مخيمها " البرلمان الطلابي"

    غزة/الكتلة الإسلامية

     

    اختتمت الكتلة الإسلامية بغرب غزة مخيمها "البرلمان الطلابي نحو كادر قيادي للعمل المدرسي"، وذلك بمشاركة أكثر من ١٠٠ طالبة من المرحلة الإعدادية والثانوية في المنطقة.

    وتحدث المُدرّب زكريا الشريف خلال محاضرته " فن الاتيكيت" كيفية التعامل مع الاخرين، من خلال الارتقاء بمستوى العلاقات بين افراد المجتمع، وخلق حالة من الانسجام بين جميع افراد المجتمع والاسهام في فهم الاخرين، ومعرفة انماط تفكيرهم.

    وأكد على أن سلوك الشخص يعكس شخصية الانسان، ويعبر عن اسلوبه وتربيته، وأن التعامل مع الآخرين ضروري للارتقاء بالأفكار والسلوكيات، وتطوير الذات.

    من جانبها، أوضحت أمل الهليس ماهية المناظرات والمبادرات، وأن الذي يريد اجتيازها يحتاج إلى معلومات كافية، ليكون قادراً على المواجهة بالطريقة المهنية، 

    وأن اختيار المبادرات يجب أن تكون على معايير مدروسة حتى يستفيد منها الأخرين.

    من جانب آخر، بينت دعاء عمار أن المُبادر لا ينتظرُ أحداً، وفي رسول الله لنا أسوة حسنة، فقد علمنا كيف نكون مبادرين في فعل المعروف، مع أهمية سلامة القلب والمقصد.

    كما وتخلل المخيم على العديد من النشاطات العملية التي تركز على طريقة تنفيذ الأنشطة في المدارس، إلى جانب الفقرات الفنية والترفيهية والتفريغ النفسي.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%