جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة الكتلة بمدرسة حمامة أ تنظم محاضرة عن الأخلاق

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تفتتح الملتقى الطبي "تأهيل كوادر طبية4

    آخر تحديث: الثلاثاء، 31 يوليو 2018 ، 11:55 ص

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تفتتح الملتقى الطبي "تأهيل كوادر طبية4"

     غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة الملتقى الطبي "تأهيل كوادر طبية4"، لطالبات الكليات العليمة الطبية في جامعة الأزهر" الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، المهن الطبية".

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الهدف من الملتقى تطوير قدرات الطالبات وصقل مهاراتهم، واتصال الطالبات بذوي الخبرة والممارسة الطبية، وتوثيق العلاقة بين التواصل طالبات الكليات العلمية.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن الملتقى يتضمن العديد من الموضوعات التي تلبي احتياجات الطالبة في تخصصها أبرزها الدم والمضادات الحيوية، إضافة إلى الزيارات الميدانية إلى المستودعات الطبية بغزة.

    وخلال الافتتاح عبرت أ. رجاء الحلبي رئيس الحركة النسائية عن سعادتها بطالبات الكليات العملية في جامعة الأزهر بغزة، مؤكدةً على أهمية التخصص العلمي والحاجة إلى الطبيبة الماهرة في تخصصها.

    وأكدت الحلبي أن تميز الطالبات وتألقهم وعزتهم وكرامتهم يكونا بالتمسك بكتاب الله وسنة نبيه محمد صل الله عليه وسلم.

    وشددت الحلبي على ضرورة أن تأخذ كل طالبة دورها في الحياة بإعمال عقلها بكل ما هو مفيد ونافع للوطن.

    ولاقى الافتتاح تفاعلاً وترحيباً واسعاً من قبل الطالبات اللواتي ثمن دور الكتلة الإسلامية بالاهتمام بهنّ وتخصصهن العلمي.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%