جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    كتلة غرب غزة تفتتح مخيم البرلمان الطلابي

    آخر تحديث: الإثنين، 30 يوليو 2018 ، 2:35 م

     

     

     

     

     

     

    كتلة غرب غزة تفتتح مخيم البرلمان الطلابي

    غزة/الكتلة الإسلامية

     

    افتتحت الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة مخيم البرلمان الطلابي، وذلك بحضور 100 طالبة من المرحلة الإعدادية والثانوية، لمدة أسبوع.

    وقالت مسؤولة الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة سمية أبو حية أن المُخيم بأتي ضمن أنشطة الكتلة التي تعقدها من أجل تطوير العمل الطلابي في المدارس والارتقاء بالطالبات في كافة النواحي، وذلك من خلال تنفيذ الأنشطة بطريقة عملية".

    وأضافت:" يهدف المخيم إلى إعداد كادر طلابي مؤهل لتنفيذ أنشطة الكتلة الإسلامية في جميع مدارس المنطقة، وقد تم استضافة أمهات الطالبات لإطلاعهم على عمل الأنشطة، وطريقة تنفيذها، ما يُساهم في تعزيز حضور بناتهن طيلة العام".

    وبينت الداعية تقى عمّار أهمية هذه الأنشطة ودورها الكبير في صقل مهارات الطالبات، وتوعيتهن بما يدور من حولهن، والارتقاء بهن على صعيد الحياة الشخصية والعملية.

    وسيتخلل المُخيم العديد من الفقرات المتنوعة، كالمحاضرات التنموية والتربوية والدعوية، بالإضافة للمسابقات، والتفريغ النفسي .

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%