جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم محاضرات توعوية

    آخر تحديث: الأربعاء، 25 يوليو 2018 ، 1:55 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في منطقة الرضوان تنظم محاضرات توعوية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب غزة محاضرات توعوية وذلك خلال مخميها الصيفي لطالبات المرحلة الجامعية بعنوان : "فلسطينيات العودة" وذلك بنقابة المهندسين.

    وقال المهندس بسام المناصرة خلال محاضرة تسويق الذات" إن أسس المقابلات الشخصية الناجحة تكمن في إظهار المسوّق لخبراته ومهاراته والدورات التدريبية ذات العلاقة بفرصة العمل".

    ونصح المهندس المقبلين على فرص العمل باكتساب اللغات وخاصة اللغة الإنجليزية كونها تجعله أقوى، علاوة على تعلم كيفية التعامل الصحيح مع الحاسوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ومن جانب آخر حذر الداعية أحمد الدنف خلال ملتقىً دعوياً من تداعيات المُحادثات المُختلطة بين الفتيات والشباب من غير حاجة أو ضرورة، وأنها مدخلاً للشيطان إلى حياة المرء قد تُفسده وتدفعه لارتكاب المُخالفات.

    وتحدث الدنف عن جمال الحياة مع الله والاطمئنان للقرآن والحجم الكبير للسعادة التي تتحقق بالالتزام بشرع الله سبحانه وتعالى، والابتعاد عن كل أمرٍ فيه معصية له.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%