جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    كتلة الرضوان تنظم مخيماً للمرحلة الجامعية

    آخر تحديث: الأربعاء، 25 يوليو 2018 ، 11:07 ص

     

     

     

     

     

     

    كتلة الرضوان تنظم مخيماً للمرحلة الجامعية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة مخيماً صيفياً متنقلاً للمرحلة الجامعية بعنوان : "فلسطينيات العودة"، حيث تخلله فقرات منوعة ما بين قرآن كريم ونشيد والعديد من المحاضرات.

    وقالت الداعية مروة الصادق خلال محاضرتها عن الأخلاق: " كان النبي يتصف بالصدق والأمانة قبل أن يُبعث نبيّاً وكان خُلقه القرآن وأحسن الناس خلقاً وعطوفاً على الأطفال رحيماً بهم، فكثيراً من الناس دخلوا الإسلام بسبب أخلاقه صلى الله عليه وسلم".

    وتابعت الصادق : "كان النبي يمازح غيره حتى أن عجوزاً من قومه مازحها وتودد إليها دون أن يسخطها أو يقلل من قدرها ومكانتها لكبر سنها".

    ومن جانب آخر نوهت منى سمور خلال محاضرتها التوعوية إلى عدم الاستهتار في نشر المعلومات الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من الممكن أن تُستغل من قبل الاحتلال ضد الفتيات.

    وحذرت سمور من الانسياق خلف الشائعات والأخبار الكاذبة التي تنشر الفتن وتزعزع الصف الفلسطيني.

    ولاقى المخيم قبولاً وثناءً من قبل الطالبات اللواتي ثمن جهود الكتلة الإسلامية باستثمار الاجازة الصيفية لهن بما هو نافع ومفيد.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%