جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة الإسلامية جامعات منطقة معن تنظم ملتقى دعوي

    آخر تحديث: الأربعاء، 25 يوليو 2018 ، 10:55 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية جامعات منطقة معن تنظم ملتقى دعوي

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية جامعات بمنطقة معن  بمحافظة خانيونس ملتقاً دعوياً بعنوان :"حسن الظن بالله"، بحضور مجموعة حياة القلوب الدعوية، وذلك ضمن فعاليات مخيم العودة الخاص بطالبات المرحلة الجامعية.

    وبينّ الفريق أن الله هو الأنيس والونيس عندما يتخلى عنك القريب والبعيد، فكثير من الشدائد تضيق بك وتوحشك روحك ولكنك إن كنت مع الله وأحسنت الظن به فإنه في لحظة أمل وفرج يعيد الله شتاتك ويثمر صبرك بقدر حسن ظنك بالله.

    وأكد الدعاة أن الابتلاءات تأتي لتجدد عهدك مع الله، فمن تلقى النوائب ولاذ إلى الله وآب إليه دون جزع، وسلم بقضاء الله وقدره وصبر فقد فاز في دنياه و دينه.

    ودعا الوعاظ إلى تربية النفس على حسن الظن بالله، مؤكدين على ضرورة الامتثال لأوامر الله، واجتناب نواهيه دوماً وأبداً في السر والعلن.

    واستشهد الفريق بالعديد من قصص الوعاظ والزهاد حول الظن بالله، ذاكرين الثمار الربانية التي أكرمها بها الله نتيجة حسن ظنهم بربهم. 

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%