جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تنظم رحلة ترفيهية

    آخر تحديث: الأحد، 22 يوليو 2018 ، 10:00 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تنظم رحلة ترفيهية

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس رحلة ترفيهية لمدينة أصداء اختتمت خلالها مخيمات العودة ، والتي نظمتها الكتلة الطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية في كافة مناطق المحافظة.

    وأشارت الكتلة الإسلامية بأن مثل هذه الفعاليات تهدف للترفيه عن الطالبات، في هذه الإجازات، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة من حصار وتضيق في كافة جوانب الحياة.

    وأكدت الكتلة الإسلامية أنها تسعى بكافة الأنشطة والفعاليات لتوفير أجواء نفسية هادئة للطالبات، وتقديم كل ما يحقق لهم النفع والفائدة.

    وتخللت الرحلة العديد من الأنشطة الترفيهية كالأناشيد والمسابقات الثقافية وبعض الأعمال والمشغولات الفنية، والألعاب الترفيهية.

    ولاقت هذه الأنشطة تفاعلاً وسعادة من قبل المشاركات اللواتي عبرن عنها، موصلةً الشكر للكتلة الإسلامية على تقديم النفع والفائدة من خلال مخيماتها لهن، والتفريغ والترفيه عنهن في ظل الأوضاع القاسية والظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%