جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة بعنوان " التفريغ النفسي

    آخر تحديث: الأحد، 22 يوليو 2018 ، 09:52 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة بعنوان " التفريغ النفسي"

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح محاضرة بعنوان "التفريغ النفسي" قدمها المدرب التربوي والنفسي أحمد عيد، ضمن فعاليات مخيم العودة في المنطقة الشرقية.

    وتحدث المدرب عيد عن المشاكل النفسية وكيفية التعامل معها والتغلب عليها، موضحًا السبل للتخلص منها وذلك بمنحها منحى إيجابي وبذلك رؤية الأمور بمنظور جميل ومريح.

    وبين أن الإنسان دائما يجب أن ينظر إلى أفكاره التي تدور في ذهنه فهي إما إيجابية أو سلبية، وفي علم النفس مجموعة من الاختبارات التي لابد من استخدامها تسمى "الاسقاطية" بمعنى إذا نظرت لشيء فأنت تعبر عن مضمونه بحسب رؤيتك الداخلية.

    ووجه في ختام محاضرته النصيحة للطالبات بالنظر إلى أفكارهن إذا كانت سلبية لا بدّ من نقلها نقلة نوعية لتكون إيجابية حتى نصبح سعداء.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%