جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة

    آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يونيه 2018 ، 2:28 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة النصر غرب مدينة غزة مخيماً رمضانياً بعنوان: " رباعيات العودة "، بمشاركة طالبات المرحلة الثانوية بالمنطقة.

    وتضمن المخيم عدة محاضرات متنوعة تم تزويد الطالبات خلالها بالنفحات الإيمانية، ورفع هممهم نحو الاجتهاد في العبادة والإكثار من قراءة القرآن والدعوة للتقرب إلى الله تعالى في أيام شهر رمضان اكثر من الأيام الأخرى، كون الأجر مضاعف من عند الله سبحانه.

    وتحدثت الداعية فداء أبو عيشة عن فضل شهر رمضان في حياة المسلم باعتباره الفاصل بين الحق والباطل، الفاصل بين شهوات الدنيا وطاعة الله عز وجل.

    وشددت على ضرورة أن يستغل المسلم وقته بشكل مناسب للرسالة التي خلقه الله من أجلها، مبينةً أن مقام المسلم عند الله أكبر، وهو بعث بالمسلمين لعبادته واقامة دينه وتطبيق شرعه في الأرض.

    في حين أوضحت الداعية نسمة أبو كرش أنه على الفتاة المسلمة أن تحافظ على تقوى الله والثقة بنصر الله مع الاخذ بالأسباب لتحقيق الرسالة التي خلقها الله من أجلها.

    وأكدت على ضرورة أن تتحلى الفتاة المسلمة بالحياء والحفاظ على الاخلاق الاسلامية التي أمرها الله بها؛ مشيرة الى أن المسلم عفيف حييّ والحياء خلق له، والحياء من الأيمان والأيمان عقيدة المسلم وقوام حياته.

    من جانبها أكدت مسئولة الكتلة الإسلامية بالمنطقة أن هذا المخيم جاء ضمن برامج الكتلة التثقيفية والتربوية الروحانية التي توضح كيفية استغلال شهر رمضان المبارك بما يرضي الله وتعديل سلوك الفتاة المسلمة بشكل ايجابي.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%