جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة الهدى تنظم ملتقى " قرآني سر حياتي الكتلة في مدرسة حمد بن خليفة تعقد محاضرة أخلاقيات طالب العلم الكتلة في كلية الدعوة تكرم الفائزات في مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين تكرم المتسابقات في تلخيص كتاب الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة بمدينة جباليا تطلق دورة الخطابة الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنفذ حملة تزيين الأشجار بالأذكار الكتلة الإسلامية في مدرسة زهرة المدائن تعقد لقاءً حول الأسرى الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم جولة "معلومة من تخصصك

    الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة

    آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يونيه 2018 ، 2:28 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة النصر غرب مدينة غزة مخيماً رمضانياً بعنوان: " رباعيات العودة "، بمشاركة طالبات المرحلة الثانوية بالمنطقة.

    وتضمن المخيم عدة محاضرات متنوعة تم تزويد الطالبات خلالها بالنفحات الإيمانية، ورفع هممهم نحو الاجتهاد في العبادة والإكثار من قراءة القرآن والدعوة للتقرب إلى الله تعالى في أيام شهر رمضان اكثر من الأيام الأخرى، كون الأجر مضاعف من عند الله سبحانه.

    وتحدثت الداعية فداء أبو عيشة عن فضل شهر رمضان في حياة المسلم باعتباره الفاصل بين الحق والباطل، الفاصل بين شهوات الدنيا وطاعة الله عز وجل.

    وشددت على ضرورة أن يستغل المسلم وقته بشكل مناسب للرسالة التي خلقه الله من أجلها، مبينةً أن مقام المسلم عند الله أكبر، وهو بعث بالمسلمين لعبادته واقامة دينه وتطبيق شرعه في الأرض.

    في حين أوضحت الداعية نسمة أبو كرش أنه على الفتاة المسلمة أن تحافظ على تقوى الله والثقة بنصر الله مع الاخذ بالأسباب لتحقيق الرسالة التي خلقها الله من أجلها.

    وأكدت على ضرورة أن تتحلى الفتاة المسلمة بالحياء والحفاظ على الاخلاق الاسلامية التي أمرها الله بها؛ مشيرة الى أن المسلم عفيف حييّ والحياء خلق له، والحياء من الأيمان والأيمان عقيدة المسلم وقوام حياته.

    من جانبها أكدت مسئولة الكتلة الإسلامية بالمنطقة أن هذا المخيم جاء ضمن برامج الكتلة التثقيفية والتربوية الروحانية التي توضح كيفية استغلال شهر رمضان المبارك بما يرضي الله وتعديل سلوك الفتاة المسلمة بشكل ايجابي.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.5%

15.4%

23.1%