جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر

    آخر تحديث: الخميس، 31 مايو 2018 ، 12:44 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمساجد مخيم الشاطئ بغزة محاضرة بعنوان "فلسطينية وأفتخر"، باستضافة الدكتور محمد الكحلوت، والمُحاضرة حنين بارود، ومشاركة طالبات المرحلة الإعدادية.

    وأوضح الكحلوت أن شعبنا الذي يؤمن بقدسية قضيته المتمسك بعقيدته، ويعي ما يحاك عليه ويقاوم ويصبر ولا يلتفت وراءه، لن يسمح بتمرير ما يسمى "صفقة القرن"، ولن يقبل بالقدس عاصمة لكيان محتل أركانه باطلة.

    وأضاف أن المسجد الأقصى اليوم هو بأمس الحاجة لمن يقف معه وقفةً مشرفةً تنصره وتحرره، وأن الحراك المقدسي البطولي لهو مؤشر على أن المعركة مع المحتل الصهيوني مستمرة والغلبة ستكون لأهل الحق.

    من جانبه، بينت بارود دور المرأة الفلسطينية الماجدة خلال مسيرة نضال الشعب الفلسطيني منذ بدء ثورته وحتى اليوم، وهي تبذل كُل شيء في سبيل تحرير وطنها من أيدي الصهاينة المُحتلين.

    وأشادت بسجّلها النضالي وتضحيتها في كل المجالات، من أجل ترسيخ مفهوم الحق الفلسطيني على هذه الأرض، وبينَة للعالم بأسره أن الحق لا يموت ما دام وراءه أمهات ورجال يدافعون عنه حتى آخر رمق في حياتهم.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%