جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً

    آخر تحديث: الخميس، 31 مايو 2018 ، 12:36 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً "صيامك صح"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ لقاءً إيمانياً بعنوان "صيامك صح" في مساجد المخيم، لطالبات المرحلتين الاعدادية والثانوية باستضافة الداعيتين علا لبد وسمية الجعبري.

    وبدورها، بينت الداعية لبد أنّ شهر رمضان نفحة من نفحات الله وهو موسم للطاعات والتزود الإيماني، والفائز هو من يستثمر هذا الشهر بالإكثار من هذه الطاعات لما فيها من الأجر العظيم والخير الكثير لنيل رضا الله.

    واستعرضت خطة عملية لتقوية الإيمان في رمضان من خلال ملازمة الجماعة والتي تساعدنا على ممارسة العبادات والطاعات في وقتها، وتزرع في نفوسنا المنافسة على استغلال الشهر بالكثير من العبادات كقراءة القرآن والصلاة والاستغفار، والندوات والجلسات الإيمانية، فمن كان مع الجماعة لا يفتنه الشيطان ولا تشغله أمور الدنيا.

    وأوضحت الداعية الجعبري أنّ رغم هذه الخيرات والبركات إلا أن هناك أقوام يدخلون على رمضان ويخرجون بلا فائدة او استثمار، مستدركةً أن رمضان فرصة عظيمة لتقويم السلوك وضبط الأخلاق إلى ما يحب الله ويرضى.

    وبيّنت أنّ قياس مستوى التقوى الذي خرجنا به بعد رمضان يكون بقدر ما تقدمت به نفوسنا من جهاد في الصيام والصلاة وذكر الله والبر والإحسان للأهل والأقارب والجيران وتأدية الصدقات.

    وتخلل اللقاء ألعاباً ترفيهية نالت تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي ثمنّ أنشطة الكتلة الإسلامية في الارتقاء بهنّ إيمانياً.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%