جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى

    آخر تحديث: الثلاثاء، 29 مايو 2018 ، 2:26 م

     

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى"

    غزة/الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في الشجاعية بشرق غزة، دورة بعنوان "نبراس الهدى"، لطالبات المرحلة الثانوية، تخللها محاضرة بعنوان "صحتك في رمضان" بحضور أ. آلاء الوادية.

    وأوضحت الوادية أن الصوم يعتبر فرصة للجسم للتخلص من نواتج عمليات الهدم والبناء ذات السميّة، والتي يتم تخزينها في الكبد والكلى حيث يساعد الانقطاع عن الطعام والشراب لفترات لا تقل عن ساعات يومية بتخلصيها من مخزونها من تلك المواد.

    وبينت أن الصيام فترة راحة لكل أعضاء الجهاز الهضمي بشكل يتيح له التخلص من كل التراكمات الحادثة فيه، كما ويعتبر الصيام أهم وسائل تنظيم معدل نبضات القلب وضغط الدم.

    ودعت الوادية لاستغلال هذه الفرصة الذهبية وهذه الفؤاد الجمة لشهر رمضان، لتخليص أجسامنا من الأمراض.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%