جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    آخر تحديث: السبت، 26 مايو 2018 ، 12:25 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية دورة بعنوان "نبراس الهدى"، لطالبات المرحلة الإعدادية، حيث تخللها محاضرة بعنوان " رمضان في بيت النبوة"، بحضور الداعية صفية السلك.

    وبجانبها أكدت السلك أن البشرية لم تكن قد عرفت أبر، ولا أعبد لله، ولا أتقى له من سيدنا محمد، حيث كان يبذل جهده في الطاعة طول العام حتى يصل إلى الذروة القصوى من التعبد في رمضان.

    وأضحت السلك بإطلالة سريعة  بعض أحوال الرسول (صلى الله عليه وسلم) في رمضان، من حيث مراجعته للقرآن، وتعليمه المسلمين آداب الصيام، وهديه في الصيام، وقيامه لليل واعتكافه.

    وشددت السلك على ضرورة الإقتداء بنهج النبي محمد، واستغلال رمضان الإستغلال الأمثل بالطاعة والعبادة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%