جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم محاضرة حول الصلاة الكتلة بمدرسة حمامة أ تنظم محاضرة عن الأخلاق

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم فعاليات الأسبوع الوطني "بوصلة التحرير

    آخر تحديث: الخميس، 26 إبريل 2018 ، 3:13 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم فعاليات الأسبوع الوطني "بوصلة التحرير"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية فعاليات الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير".

    جاء ذلك خلال مهرجان نظمته في مخيم العودة على الحدود الشرقية لغزة ضمن مسيرة العودة الكبرى، بمشاركة القيادي في حماس إسماعيل رضوان، ونائب عميد شئون الطلبة في الجامعة د. فايز شلدان، وأ. إياد الحديدي منسق مجالس الطلبة في الجامعة.

    وأكد رضوان أن الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه يشارك في مسيرة العودة ليثبت أنه لن ينسى أرضه، ومتمسك بها دون التنازل عن أي شبرٍ منها.

    وشدد رضوان على أن شعبنا لن يمرر بما يسمي بصفقة القرن ويقول للأمة أنه يدافع عن القضية الفلسطينية ويدافع عن كرامة الأمة ماضون حتي نحقق أهداف شعبنا الفلسطيني وأننا نستعد لتحرير القدس، مهما كانت التضحيات.

    وثمن رضوان تضحيات الشعب الفلسطيني المستمرة من أجل العودة إلى الأراضي الفلسطينية، مشدداً على أن حق العودة مقدس لا يسقط بالتقادم.

    ونوه القيادي في حماس إلى أن الخامس عشر من مايو الذي يصادف ذكرى النكبة سيكون يوماً فارقاً في وجه الاحتلال من خلال مسيرة العودة والوحدة الوطنية.

    وتخلل المهرجان الفقرات الفنية والدبكة الشعبية، والفطور الفلسطيني واطلاق الطائرات الورقية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%