جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة قيادات شابة

    آخر تحديث: الثلاثاء، 24 إبريل 2018 ، 11:02 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "قيادات شابة"

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح دورة بعنوان "قيادات شابة" باستضافة د.بلال المنكوش، د. محمود لملوم من الأكاديمية الدولية لإعداد القادة بتركيا عبر الفيديو كونفرس، بحضور كبير من طالبات المرحلة الجامعية.

    وتناولت الدورة عدة مواضيع منها كاريزما القيادة ومواصفات القائد الجيد والصفات الطبيعية والمكتسبة لبناء الشخصية القيادية، والسلوك القيادي وخصائصه وكيفية تحقيق التميز والارتقاء القيادي وأنواع القيادة ومدى احتياج كل نوع وماهية القيادة الخادمة.

    وشملت مواضيع الدورة على أبرز مفاتيح النجاح والوصول للقمة ومقومات جني الأهداف وكيفية تحقيق النجاح وأسبابه والطريق إليه، وشروط ومعيقات النجاح وصفات الإنسان الناجح.

    وأوضح المنكوش خلال المحاضرة الأخيرة على الحدود الشرقية لرفح ماهية علم الإتكيت وتطبيقه في الحياة اليومية والعلاقات الاجتماعية والعمل الإداري والدعوي، وأسرار الإتكيت وجاذبية الشخصية والصورة الذهنية وإتكيت التميز ومصدره من التشريع الإسلامي حيث كان النبي صل الله عليه وسلم سباقاً لتأسيس هذا العلم وتطبيقه.

    ولاقت الدورة قبولاً وثناءً من قبل المشاركات اللواتي عبرن عن سعادتهن بالاستفادة من الدورة وموضوعاتها، مشيدات بدور الكتلة الإسلامية بالارتقاء بهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%