جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير

    آخر تحديث: الإثنين، 23 إبريل 2018 ، 2:14 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة  أسبوعاً وطنياً بعنوان " بوصلة التحرير"، وذلك بالتعاون مع مجلس الطالبات في الجامعة.

    جاء ذلك خلال مهرجان نظمته في ساحة الجامعة بحضور رئيس الحركة النسائية لحماس رجاء الحلبى، وعمادة شئون الطلبة، وممثلين عن جمعية واعد للأسرى والمحررين، ولفيف من الطالبات.

    ويتضمن الأسبوع الوطني  العديد من الزوايا التي تعرض أبرز الثوابت الفلسطينية " القدس، الأسرى، اللاجئين، حق العودة"، وتؤكد على ضرورة التمسك به.

    وشددت الحلبي خلال كلمتها على أن حق العودة لا يمكن المساومة عليه فهو ليس كلمات متناثرة ولا كلمات متناثرة إنما عقيدة راسخة تنطلق من قلوب أبناء الشعب.

    وأكدت الحلبي على أن الأرض هي للفلسطينيين، مشيرةً إلى أنها أغلى من الدماء والأرواح التي تهون لأجل حريتها.

    وبينت أن مسيرة العودة جاءت لتؤكد على أن الفلسطيني متمسك بأرضه ومقاومته بكافة أنواعها، وتثبت أنه لا عاصمة ولا مكان للاحتلال على أرض فلسطين.

    وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية والأوبريت الوطني الذي يؤكد على حق العودة وعدم التفريط بأي شبرٍ من فلسطين.

    ويذكر أنه في نهاية المهرجان تم افتتاح معرض الثوابت الفلسطينية يتضمن صور الأسرى في سجون الاحتلال وصور تعريف بالشهداء والمسجد الأقصى المبارك والبلدات الفلسطينية.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%