جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة الهدى تنظم ملتقى " قرآني سر حياتي الكتلة في مدرسة حمد بن خليفة تعقد محاضرة أخلاقيات طالب العلم الكتلة في كلية الدعوة تكرم الفائزات في مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين تكرم المتسابقات في تلخيص كتاب الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة بمدينة جباليا تطلق دورة الخطابة الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنفذ حملة تزيين الأشجار بالأذكار الكتلة الإسلامية في مدرسة زهرة المدائن تعقد لقاءً حول الأسرى الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم جولة "معلومة من تخصصك

    الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير

    آخر تحديث: الخميس، 19 إبريل 2018 ، 11:03 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    تزامنا مع يوم الأسير الفلسطيني الموافق السابع عشر من شهر نيسان لكل عام، عقدت الكتلة الإسلامية بمدرسة فهد الأحمد الصباح في حي التفاح بشرق غزة محاضرة بعنوان "الأسير الفلسطيني" وذلك خلال الإذاعة المدرسية والفصول، باستضافة المحرر مصباح عبد ربه.

    وأكد عبد ربه أن يوم الأسير الفلسطيني هو يوم تضامني مع الأسرى في السجون والمعتقلات الصهيونية، وأن قضية الأسرى من القضايا الأكثر حساسية عند الفلسطينيين، لدخول قرابة خمس الشعب الفلسطيني السجون الإسرائيلية منذ بداية الاحتلال الصهيوني داخل فلسطين.

    وأوضح أنه لازال يقبع في السجون ما يقارب من سبعة آلاف أسيرٍ وأسيرة ما بين أطفال وأسيرات ومرضى وكبار سن وأسرى عاديين موزعين على أكثر من عشرين سجنٍ مركزي ومعتقل ومركز توقيف وتحقيق، مشيراً إلى أن الأسرى يستغلون أوقاتهم بالجلسات الثقافية وبناء الهياكل التنظيمية والتعمق في العلوم والمعارف، والتعلم في الجامعات الفلسطينية والعربية والعبرية والدولية، وحصلوا على الشهادات، واهتموا بالثقافة التي كانت من أهم معالم الحياة الإعتقالية.

    ونوه إلى أشكال العذاب الذي يتعرض له الفلسطينيون داخل السجون، عدا منع الأهالي من الزيارات وتعرضهم للقمع والشتم باستمرار، داعياً الطالبات بتكثيف الدعاء للأسرى وذويهم.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.5%

15.4%

23.1%