جديدنا
الكتلة الإسلامية تحتفل بتكريم 300 متفوقة في الثانوية العامة من شرق وجنوب غزة الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تنظم محاضرة في التصوير الفوتوغرافي كتلة الدرج تكرم الناجحات في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تعقد محاضرة تثقيفية الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تعقد محاضرة حول صناعة الأفلام الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تنظم ورشة عمل كتلة شرق غزة تعد محاضرة حول الإعجاز العلمي في العين كتلة الشرق تنظم محاضرة مبادئ الإسعافات الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تفتتح مخيم تألقي للطالبات المتفوقات الكتلة الإسلامية شمال غزة تطلق مخيماتها الصيفية التخصصية للمتفوقات

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى تكرم الطالبات المتفوقات

    آخر تحديث: الأحد، 15 إبريل 2018 ، 3:05 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى تكرم الطالبات المتفوقات

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    وسط أجواء من السعادة وبالتعاون مع بلدية الزوايدة؛ كرّمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى الطالبات المتفوقات في حفل تكريمي بعنوان "قدس تُصان بعلمنا".

    وحضر الحفل النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم، ورئيس بلدية الزوايدة أيمن أبوسويرح ومسئولات الكتلة الإسلامية والحركة النسائية ولفيف من ذوي المحتفى بهنّ.

    وبدورها؛ هنأت النائب نعيم المتفوقات وذويهن، مشيدةً بجهود التي تبذلها الكتلة الاسلامية من أجل الارتقاء بالطالبات في شتى المجالات، مؤكدةً على ضرورة استمرار البرامج التربوية والدعوية والثقافية التي تقوم بها الكتلة للمحافظة على رقي بناتنا ولتربية جيل النصر والتحرير لأرض فلسطين.

    ودعت الطالبات أن يكنّ مشاعلاً لتحرير الأرض والمقدسات من دنس الاحتلال والعودة إلى الدين الإسلامي الحنيف، وأن يسخرنّ كافة أدوات نصرة القضية الفلسطينية العادلة وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي في نصرة قضيتنا وأسرانا ومقدساتنا.

    من جهته أثنى أبو سويرح على جهود الكتلة الإسلامية في خدمة الطالبات، وأوصى الطالبات بحمل أمانة الدعوة إلى الله، التي اعتبرها أعظم شرف لأنها طريق الأنبياء والمخلصين.

    من ناحيتها وجهت المتفوقة آية نصار خلال كلمتها بالنيابة عن زميلاتها شكرها للكتلة الإسلامية التي رعت حفل التكريم وعلى جهود الكتلة خلال العام الدراسي المنصرم.

    وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وتوزيع دروع التكريم والهدايا على الطالبات المحتفى بهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%