جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى تنظم لقاءً حول الأسرى

    آخر تحديث: الأحد، 15 إبريل 2018 ، 12:38 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى تنظم لقاءً حول الأسرى

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى لقاءً توعوياً بعنوان "قناديل مضيئة"، باستضافة المحرَرين محمد الحشاش وسليمان أبو شماس، بحضور طالبات الجامعة.

    وبدوره؛ تحدث المحرر أبو شماس حول معاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال من إهمال طبى، ومعاملة سيئة، وحرمان من أدنى متطلبات الحياة، مشيراً لأبرز المحطات التي يمر بها الأسري داخل المعتقلات الصهيونية.

    ونوَّه أبو شماس إلى أن الأسرى يعانون شتى أنواع الإهمال والإساءة الطبية ولا يتلقون أدنى نوع من الرعاية، مشدداً على أن الظروف الصعبة التي يعيشها الأسرى في السجون لا يمكن لها أن تضعف عزيمة الأسرى وتهزم إرادتهم.

    وأكد أبو شماس على أن المقاومة هي الخلاص الوحيد لمعاناة الشعب الفلسطيني، حيث أن الأسرى جزء كبير من هذا المجتمع، ولولا فضل الله ثم المقاومة لما خرج 1047 أسيراً من خلف القضبان خلال صفقة وفاء الأحرار، متمنياً أن يحرر كافة الأسرى في صفقة أخرى.

    ولاقى اللقاء تفاعلاً واستفساراً حول حياة الأسرى والحقوق التي كفلها لهم القانون، داعيين بالحرية لجميع الأسرى في القريب العاجل.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%