جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في مدرسة سكينة بنت الحسين تنظم جولة "أنا راجع

    آخر تحديث: الثلاثاء، 10 إبريل 2018 ، 3:01 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة سكينة بنت الحسين تنظم جولة "أنا راجع"

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة سكينة بنت الحسين في دير البلح جولة ميدانية بعنوان "أنا راجع" حول مسيرة العودة الكبرى، وزعت فيها بطاقات مدونة عليها القرى والبلدان التي هُجروا منها وأعلام فلسطين.

    وتهدف الكتلة من خلال هذه الجولة إلى ترسيخ مفهوم حق العودة في أذهان الطالبات وتفعيل دورهنّ في مناصرة مسيرة العودة الكبرى وتبيان أدوارهنّ الحقيقية في التعريف بحق العودة وسط زميلاتهنّ ومجتمعهنّ بأكمله.

    وأعربت إحدى الطالبات عن سرورها بمشاركتها بمثل هذه الجولة التي تُنمي فيها حب الوطن، وتؤكد على حق العودة وعدم التفريط أو التنازل عن الرجوع إلى الأراضي التي هُجروا منها.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%