جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية تنظم وقفة وفاءً لدماء شهداء مسيرة العودة

    آخر تحديث: الأحد، 01 إبريل 2018 ، 3:12 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم وقفة وفاءً لدماء شهداء مسيرة العودة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة وقفةً تضامنية وفاءً لدماء شهداء مسيرة العودة الذين ارتقوا يوم الجمعة 2018 – 3 – 30  في ذكرى يوم الأرض.

    وتخلل الوقفة التي كانت في ساحة الكلية أناشيد تنعى الشهداء، وتوزيع واجب العزاء على المشاركات في الوقفة، مع إضاءة الشموع بجوار صور الشهداء.

    وأكدت الكتلة خلال كلمتها في الوقفة أن ارتقاء هؤلاء الشهداء من أبناء فلسطين لا يزيدنا إلا ثباتاً على أرض الوطن وإصراراً أكبر على العودة وانتزاع حقوقنا ولو بالقوة من بين براثن العدو الصهيوني المتغطرس بظلمه وكل من سانده.

    ودعت الكتلة الإسلامية طالبات الكلية خلال الوقفة التي نظمتها للتمسك بالعلم والحرص عليه قدر المستطاع، فهو وسيلتهنّ في مجاهدة العدو وعودة الوطن إلى أصحابه الحقيقيين.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%