جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم وقفة طلابية

    آخر تحديث: الأحد، 01 إبريل 2018 ، 2:29 م

     

     

     

     

     

     

    وفاءً لدماء شهداء مسيرة العودة الكبرى ودعماً للثوابت الفلسطينية 

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم وقفة طلابية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة وقفةً طلابية وفاءً لدماء شهداء مسيرة العودة الكبرى، ودعماً للثوابت الفلسطينية ، بحضور القيادي في حماس أ.أمير أبو العمرين.

    وأفاد أبو العمرين أنه رغم الدماء والألم، إلا أن ما رؤيَّ من الفدائية في مسيرات العودة يوم الجمعة، أريد فيه رسم الطريق إلى يافا وحيفا، وإلى المجدل واللد وكل أراضينا الفلسطينية المغتصبة.

    وتابع القيادي في حماس أن مشاركتهم في مسيرة العودة جاء من أجل أن يشاهد أطفالهم وليعلموا جيداً أن هناك خلف  الحدود لنا وطنٌ وتاريخ ولنا ماضٍ وحاضر ومستقبل لن نتنازل عنه ولن نفرط به.

    وأوضح أبو العمرين أن أرض فلسطين جزء من العقيدة، فهي بوابة السماء وأرض الملحمة الكبرى، وسلوى رسول الله بعد أن ضاقت به الدنيا.

    وأشار أبو العمرين أن طريق الدم وحده هو الذي يعيد فلسطين وهو الذي يحرر القدس ويحبه الله ورسوله، وأن الأرض لن تعود بالمفاوضات والتنسيق الأمني والدعة والاستسلام للعدو، فنحن لن نصل وننتصر إلا بدماء الشهداء وبخنادق الجهاد والمجاهدين في سبيل الله.

    ودعا أبو العمرين بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، متوجهاً بالتحية إلى الماجدات اللواتي وقفن جنب صفوف الرجال في هذه المهمة الجليلة والمسيرة العظيمة، التي أثبتت أننا أصحاب الأرض.

    وطالب أبو العمرين الصهاينة المغتصبين حملة الجوازات الأجنبية بالعودة من حيث أتوا، وإلا فإن خروجهم من فلسطين هذه المرة لن يكون إلا إلى جهنم وحدها، وسيساؤون بما اقترفوا وقدموا للعالم من ظلمٍ وقهر.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%