جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى استشهاد الياسين

    آخر تحديث: الأحد، 01 إبريل 2018 ، 10:30 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى استشهاد الياسين

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    الكتلة الإسلامية بمدرسة القادسية الثانوية برفح تستضيف أستاذ التاريخ المعاصر يحيى خفاجة في ذكرى استشهاد القائد أحمد ياسين للحديث عن مراحل حياته وتفانيه في الحياة واستشعاره المسئولية المجتمعية رغم إعاقته واهتمامه بكل القضايا وتحمله المسئولية فلم يقعده مرض أو تعب بل يعمل بهمة الأصحاء وأكثر مبادرة في كل الأمور ومقدام يتصدر المواقف والقضايا الصعبة يؤمن بالتشاور في كل الأمور.

    وذكر خفاجة سمات الشيخ ياسين حيث تميز بذكائه الخارق ودهائه وحنكته السياسية في التعامل مع المحتل عزيز النفس انتصر بكبريائه على سجانه ومحتله حتى بالأسر لسانه حاد صارم على أعدائه.

    وأوضح خفاجة كيف ربّى الياسين صحبه على حب الجهاد في سبيل الله وكانت أمنيته التي تترد كثيرا على مسامعنا "أن يرضى الله عني" وتحققت بنيل الشهادة في سبيل الله إثر عملية اغتيال بشعة شنتها طائرات الأباتشي اللعينة وهو خارج من صلاة الفجر بالمسجد.

    ويذكر أن الشيخ أحمد ياسين ارتقى فجر 22/آذار (مارس) / 2004، بعد قصفه أثناء عودته على كرسيه المتحرك بعد أداء "صلاة الفجر" بمسجد المجمع الإسلامي القريب من منزله.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%