جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بغزة تكرم المتفوقات

    آخر تحديث: الخميس، 29 مارس 2018 ، 2:51 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بغزة تكرم المتفوقات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بغزة الطالبات المتفوقات الحاصلات على درجة الامتياز خلال الفصل الدراسي الأول للعام 2017/ 2018 .

    جاء ذلك خلال حفل بعنوان " قدسٌ تصان بعلمنا"، وحضر الحفل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس د. نسيم ياسين، وممثلاتٍ عن الكتلة الإسلامية، ولفيف من أهالي المتفوقات المحتفى بهن.

    وبدوره، هنأ القيادي في حماس نسيم ياسين المتفوقات على تميزهن، داعياً إياهنّ  إلى الاستمرار في السعي على طريق التميز والتقدم، مهنئاً أهاليهن بتفوق بناتهن.

    وأكد ياسين أن الانتصار على الأعداء يحتاج إلى الإيمان بالله والعلم اللذان يقترنان ببعضهما البعض؛ ليعد لنا العزة والفخر ونحقق الانتصار.

    وقال القيادي في حركة حماس" في ظل الظروف الصعبة التي تمر على شعبنا ندعو الجميع إلى التوحد وإلى المشاركة في مسيرات العودة غداً التي تجمعنا تحت ظل الوطن، لنؤكد أننا مازلنا نطالب بحقنا المسلوب، ونثبت أننا أهل لهذه الأرض المباركة".

    وخلال كلمة الكتلة الإسلامية أكدت تهاني السيلاوي أن كتلتها ستبقى بجانب الطالبات من أجل أن يكملن مسيرتهن التعليمية، منوهةً أن هذا الحفل يأتي ضمن الأنشطة التي تقدمها الكتلة الإسلامية في كافة جامعات ومدارس قطاع غزة.

    وخلال كلمة المتفوقات شكرت الطالبة ختام لبد بالنيابة عن زميلاتها، الكتلة الإسلامية التي رعت  جهودهن خلال الفصل الدراسي حتى وصلن لهذا التميز، معربةً عن امتنانها لوالديها ولأساتذتها الذين كانوا سنداً في العلم والارتقاء، داعيةً زميلاتها إلى الحفاظ على التميز.

    وتخلل الحفل فقرات فنية للمنشد وسيم عبد الهادي، وتوزيع دروع التكريم على المتفوقات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%