جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تعقد محاضرةً أمنية

    آخر تحديث: الإثنين، 26 مارس 2018 ، 11:23 ص

     

     

     

     

     

     

    ضمن فعاليات حملة "يلا نغير ونتغير"
    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تعقد محاضرةً أمنية

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة المغراقة والزهراء محاضرةً أمنية بعنوان " الإنترنت ومخاطره على الفرد"، وذلك بمدرسة زينب الريس الأساسية، باستضافة الرقيب نعمة الصوري.

    وأوضحت الصوري أن جميع الأسر الفلسطينية وخاصة الغزيّة مستهدفة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مبينةً أن الاستهداف يكون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفيس بوك، وتويتر، واتس اب" لأن هذه الوسائل سهلة الاختراق من أجل إسقاط أكبر عدد ممكن من الشباب في وحل العمالة.

    وأكدت على أن وسائل التواصل يقوم العدو بمراقبتها ليل نهار من أجل الحصول على المعلومات عن المقاومة حتى يفشلها ويسقطها ويثير الفتن بين أبناء الشعب الفلسطيني.

    وأشارت الرقيب إلى أن كل إسقاط أمني يسبقه إسقاط أخلاقي، وسببه الانجراف وراء التكنولوجيا الحديثة والانترنت وعدم الوعي والادراك بمدى خطورة هذه التكنولوجيا.

    وأوصت الصوري الطالبات قائلةً:" علينا أن نحرص كثيراً من هذه الوسائل وخاصة الجوال، وعدم الخوض في الحديث الذي يخص المقاومة عبر الجوال أو الفيس حتى لا نقدم معلومات للعدو ".

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%