جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تعقد محاضرةً أمنية

    آخر تحديث: الإثنين، 26 مارس 2018 ، 11:23 ص

     

     

     

     

     

     

    ضمن فعاليات حملة "يلا نغير ونتغير"
    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تعقد محاضرةً أمنية

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة المغراقة والزهراء محاضرةً أمنية بعنوان " الإنترنت ومخاطره على الفرد"، وذلك بمدرسة زينب الريس الأساسية، باستضافة الرقيب نعمة الصوري.

    وأوضحت الصوري أن جميع الأسر الفلسطينية وخاصة الغزيّة مستهدفة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مبينةً أن الاستهداف يكون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفيس بوك، وتويتر، واتس اب" لأن هذه الوسائل سهلة الاختراق من أجل إسقاط أكبر عدد ممكن من الشباب في وحل العمالة.

    وأكدت على أن وسائل التواصل يقوم العدو بمراقبتها ليل نهار من أجل الحصول على المعلومات عن المقاومة حتى يفشلها ويسقطها ويثير الفتن بين أبناء الشعب الفلسطيني.

    وأشارت الرقيب إلى أن كل إسقاط أمني يسبقه إسقاط أخلاقي، وسببه الانجراف وراء التكنولوجيا الحديثة والانترنت وعدم الوعي والادراك بمدى خطورة هذه التكنولوجيا.

    وأوصت الصوري الطالبات قائلةً:" علينا أن نحرص كثيراً من هذه الوسائل وخاصة الجوال، وعدم الخوض في الحديث الذي يخص المقاومة عبر الجوال أو الفيس حتى لا نقدم معلومات للعدو ".

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%