جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية بالشيخ رضوان تنظم محاضرة " الأمن الأسري

    آخر تحديث: الأحد، 25 مارس 2018 ، 1:57 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالشيخ رضوان تنظم محاضرة " الأمن الأسري"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة ندوة توعوية بعنوان "الأمن الأُسري"، وذلك بمسجد حطين، ألقتها الداعية إيمان النخالة، بحضور طالبات المرحلة الجامعية.

    وأكدت النخالة أن أخطر فتنة في هذا الزمن تكمن في الحديث مع الرجال والخضوع بالقول، علاوة على الخلوة بين الرجل والمرأة، واللبس المتبرج والتشبه بالرجال.

    وتابعت الداعية :"نحن كمسلمون تحكمنا قواعد شرعية نأخذها من القرآن الكريم والسنة النبوية، لا بد لها أن تحكمنا ولا بد لنا أن نستجيب لها ونطبقها في حياتنا".

    ودعت النخالة إلى الابتعاد عن الحديث بشأن المجاهدين أيا كانت طريقة الحديث، موضحةً "لن يكون عندي أمن أسري إلا إذا كان عندي أمن نفسي وأمن إلهي".

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%