جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة الإسلامية بالشيخ رضوان تنظم محاضرة " الأمن الأسري

    آخر تحديث: الأحد، 25 مارس 2018 ، 1:57 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالشيخ رضوان تنظم محاضرة " الأمن الأسري"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة ندوة توعوية بعنوان "الأمن الأُسري"، وذلك بمسجد حطين، ألقتها الداعية إيمان النخالة، بحضور طالبات المرحلة الجامعية.

    وأكدت النخالة أن أخطر فتنة في هذا الزمن تكمن في الحديث مع الرجال والخضوع بالقول، علاوة على الخلوة بين الرجل والمرأة، واللبس المتبرج والتشبه بالرجال.

    وتابعت الداعية :"نحن كمسلمون تحكمنا قواعد شرعية نأخذها من القرآن الكريم والسنة النبوية، لا بد لها أن تحكمنا ولا بد لنا أن نستجيب لها ونطبقها في حياتنا".

    ودعت النخالة إلى الابتعاد عن الحديث بشأن المجاهدين أيا كانت طريقة الحديث، موضحةً "لن يكون عندي أمن أسري إلا إذا كان عندي أمن نفسي وأمن إلهي".

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%