جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم المتفوقات

    آخر تحديث: السبت، 24 مارس 2018 ، 11:17 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم المتفوقات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم الطالبات المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول 2017/ 2018.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية بعنوان " قدسٌ تصان بعلمنا "، بحضور القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل رضوان، والهيئتين الإدارية والأكاديمية لجامعتي الأمة وفلسطين، وممثلات عن الكتلة الإسلامية، ولفيف من ذوي المحتفى بهنّ.

    وهنأ رضوان المتفوقات اللواتي حصلن على مرتبة الامتياز، مؤكداً أن الحفل يأتي رداً على كل المحاصرين لغزة الذين يقطعون الكهرباء والرواتب والدواء، مشدداً على أن راية العلم لن تنكسر.

    ووجه رضوان التحية للكتلة الإسلامية التي ترعى المتفوقات، مؤكداً أن التفوق يصنعه شعبنا الفلسطيني في كافة الميادين.

    وباركت الكتلة الإسلامية للطالبات المتفوقات، مبينةً أنها ستبقى معهنّ بكافة الفعاليات من أجل استكمال مسيرتهنّ التعليمية بكل نجاح.

    وبدورهنّ شكرنّ المتفوقات الكتلة الإسلامية التي ترعى تميزهنّ، وتشحذ الهمم نحو التفوق دوماً من خلال الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطالبات في الجامعات.

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية التي تبارك للمتفوقات وتؤكد أن تفوقهنّ يأتي لأجل القدس، بالإضافة إلى توزيع دروع التكريم على الطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%