جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم المتفوقات

    آخر تحديث: السبت، 24 مارس 2018 ، 11:17 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم المتفوقات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم الطالبات المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول 2017/ 2018.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية بعنوان " قدسٌ تصان بعلمنا "، بحضور القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل رضوان، والهيئتين الإدارية والأكاديمية لجامعتي الأمة وفلسطين، وممثلات عن الكتلة الإسلامية، ولفيف من ذوي المحتفى بهنّ.

    وهنأ رضوان المتفوقات اللواتي حصلن على مرتبة الامتياز، مؤكداً أن الحفل يأتي رداً على كل المحاصرين لغزة الذين يقطعون الكهرباء والرواتب والدواء، مشدداً على أن راية العلم لن تنكسر.

    ووجه رضوان التحية للكتلة الإسلامية التي ترعى المتفوقات، مؤكداً أن التفوق يصنعه شعبنا الفلسطيني في كافة الميادين.

    وباركت الكتلة الإسلامية للطالبات المتفوقات، مبينةً أنها ستبقى معهنّ بكافة الفعاليات من أجل استكمال مسيرتهنّ التعليمية بكل نجاح.

    وبدورهنّ شكرنّ المتفوقات الكتلة الإسلامية التي ترعى تميزهنّ، وتشحذ الهمم نحو التفوق دوماً من خلال الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطالبات في الجامعات.

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية التي تبارك للمتفوقات وتؤكد أن تفوقهنّ يأتي لأجل القدس، بالإضافة إلى توزيع دروع التكريم على الطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%