جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم المتفوقات

    آخر تحديث: السبت، 24 مارس 2018 ، 11:17 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم المتفوقات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في جامعتي الأمة وفلسطين تكرم الطالبات المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول 2017/ 2018.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية بعنوان " قدسٌ تصان بعلمنا "، بحضور القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل رضوان، والهيئتين الإدارية والأكاديمية لجامعتي الأمة وفلسطين، وممثلات عن الكتلة الإسلامية، ولفيف من ذوي المحتفى بهنّ.

    وهنأ رضوان المتفوقات اللواتي حصلن على مرتبة الامتياز، مؤكداً أن الحفل يأتي رداً على كل المحاصرين لغزة الذين يقطعون الكهرباء والرواتب والدواء، مشدداً على أن راية العلم لن تنكسر.

    ووجه رضوان التحية للكتلة الإسلامية التي ترعى المتفوقات، مؤكداً أن التفوق يصنعه شعبنا الفلسطيني في كافة الميادين.

    وباركت الكتلة الإسلامية للطالبات المتفوقات، مبينةً أنها ستبقى معهنّ بكافة الفعاليات من أجل استكمال مسيرتهنّ التعليمية بكل نجاح.

    وبدورهنّ شكرنّ المتفوقات الكتلة الإسلامية التي ترعى تميزهنّ، وتشحذ الهمم نحو التفوق دوماً من خلال الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطالبات في الجامعات.

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية التي تبارك للمتفوقات وتؤكد أن تفوقهنّ يأتي لأجل القدس، بالإضافة إلى توزيع دروع التكريم على الطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%