جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    الكتلة الإسلامية في مدرسة أم سلمة تنظم محاضرة أمنية

    آخر تحديث: الأربعاء، 21 مارس 2018 ، 09:25 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة أم سلمة تنظم محاضرة أمنية

    خانيونس/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة أم سلمة في منطقة معن بخانيونس محاضرة أمنية بعنوان "المخاطر الأمنية التي تهدد الشباب الفلسطيني"، بحضور الملازم أول تحرير النجار.

    وأشارت النجار إلى أهمية الأمن وضرورته في حياة كل إنسان، فهو ركيزة الحياة ومحورها، فلا ينعم الإنسان بحياة مستقرة إلا بتوفر الأمن والأمان.

    وأكدت النجار أننا نعاني من مرحلة حرجة يكثر فيها الاستهداف، وزعزعة الأمن، واستخدام العديد من الأساليب التي تسعى لإيجاد أجواء من التوتر الأمني وعدم استقرار الأوضاع فيما حولنا.

    وبينت النجار أساليب الإسقاط الأمني التي يستخدمها الاحتلال الصهيوني من أجل الحصول على المعلومات والتي تبدأ باستغلال الظروف الصعبة ومشاكل الناس كخيط لإسقاطهم في العمالة.

    وشددت النجار على ضرورة توخي الحذر وعدم البوح بأسرار البيوت، التي يجب أن تكون طي الكتمان.

    ونوهت الملازم الأول إلى ضرورة العمل على الارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي لتحقيق الأمن الفكري للوصول لرؤية واضحة وثوابت وحقوق موحدة لا خلاف عليها.

    واختتمت المحاضرة بتوجيهات أمنية للطالبات لتوعيتهنّ حول الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الحديثة، وفتح المجال للطالبات للأسئلة والمناقشات.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%