جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في مدرسة بيت المقدس تنظم محاضرة " مجتمع يسمو بالقيّم

    آخر تحديث: الأربعاء، 21 مارس 2018 ، 09:13 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة بيت المقدس تنظم محاضرة " مجتمع يسمو بالقيّم "

    خانيونس/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة بيت المقدس في محافظة خانيونس محاضرة بعنوان "مجتمعٌ يسمو بالقيّم"، بحضور الأستاذ حمادة الأغا.

    وبين الأغا أن الآداب العامة هي ركيزة أساسية من ركائز استقرار الأفراد في أوطانهم وأماكن سكناهم.

    وأكد الأغا على أهمية الآداب العامة في سلوك الفرد، مشيراً إلى أنها تعمل على ضمان استمرار العلاقات بين الأفراد ضمن حدود المحبة والمودة، وكذلك تساعد الفرد أن ينتهج السلوك السليم مما يجعله محبوباً بين الناس، إضافة لكونها تعمل بشكل كبير على مساعدة الفرد على تأدية واجباته ومعرفة حقوقه.

    وأوضح الأغا أن الآداب العامة تتضمن آداب التعامل بين الناس، في مختلف المواقف والأوقات في الزيارات، والشارع، وأدب الاستئذان، وآداب المواعيد والاجتماعات، وكذلك الآداب أثناء تناول الطعام وفي العديد من المجالات.

    وأضاف أن تلك الآداب إذا ما التزم بها المجتمع فهي تعمل على إنشاء جيل جديد يتحلى بكافة مقومات الإستمرارية والنجاح.

    وركز الأغا بشكل خاص على الآداب داخل المدرسة، والتي تشمل الدخول للصف بأدب والالتزام برد السلام على الزملاء، والمشاركة الفاعلة داخل الصف، إضافة للمحافظة على نظافة المكان ونظافة الشخص التي تعطي انطباع جيد للناس، محذراً من تجنب التهكم على الزملاء، وضرورة التحضير الجيد للدرس، واحترام المعلمات والنظام العام للمدرسة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%