جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    مجلسي طلاب وطالبات الكلية الجامعية بغزة يكرم طلبة الامتياز

    آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018 ، 10:58 ص

     

     

     

     

     

     

    مجلسي طلاب وطالبات الكلية الجامعية بغزة يكرم طلبة الامتياز

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرم مجلسي طلاب وطالبات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة الطلبة الحاصلين على درجة الامتياز خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2017- 2018.

    جاء ذلك خلال مهرجان عُقد في ملعب الكلية بعنوان " رياحين القدس"، بحضور د. رفعت رستم رئيس الكلية، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية، وأعضاء مجلسي الطالبات والطلاب، وحشد طلبة الكلية وذوي المتفوقين.

    وخلال كلمته هنأ رستم المتفوقين، مؤكداً أن طلبة الامتياز هم عماد المجتمع، موضحاً أن كليته عملت ما بوسعها من أجل طلبتها، وعملت على توفير فرص عمل للطلبة المتفوقين والخريجين.

    وشكر رئيس الجامعة مجلس الطلبة وذويهم على رعايتهم للطلبة المتفوقين والاهتمام بهم وتوفير سبل الراحة لهم ليصلوا لهذه المراتب العليا في التحصيل الدراسي"، متمنياً للطلبة مزيداً من التقدم والنجاح والازدهار في حياتهم العلمية والعملية.

    وفى كلمة مجلسي طلاب وطالبات الكلية باركت الطالبة ولاء الشعراوي للطلبة الحاصلين على درجة الامتياز، مثمنةً جهودهم للسعي وراء التميز والحصول عليه، مؤكدةً أن المتفوقين يمثلون ثروة الأمة، ويشكلون حجر الأساس في التقدم والازدهار، وهم صناع الريادة لها.

    وشددت الشعراوي على أن مجلسي طلاب وطالبات الكلية يبذلون جهوداً كبيرة في مساندة الطلبة وتقديم كل ما يمكنهم لتيسير الدراسة على الطلاب والدفاع عن حقوقهم بمختلف الظروف والأوقات.

    وفى كلمة المتفوقين أوضح الطالب إبراهيم خلف أن التفوق والتميز والحصول على أعلى الدرجات لم يأتي إلا من خلال الاجتهاد والمثابرة وسهر الليالي، مقدماً الشكر لكل من ساهم في وصولهم إلى هذه المرتبة من التفوق.

    وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، وتكريم المتفوقين وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهم تقديراً لجهودهم وحرصهم على التفوق الدراسي.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%