جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الأزهر بغزة تكرم430 طالبة متفوقة

    آخر تحديث: الأحد، 18 مارس 2018 ، 2:57 م

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الأزهر بغزة تكرم430  طالبة متفوقة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وسط أجواء من السعادة الغامرة، وابتسامة التفوق المرسومة على محياهنّ، وأوشحة الفخر المعلقة على صدور ذويهنّ، كرمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الأزهر بغزة430  طالبة متفوقة.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية بعنوان " قدسّ تصان بعلمنا"، بحضور رئيس الحركة النسائية لحركة المقاومة الإسلامية حماس رجاء الحلبي، وقيادة الكتلة الإسلامية، ولفيف من ذوي المحتفى بهن.

    وخلال كلمتها هنأت الحلبي الطالبات المتفوقات على تميزهن، مؤكدةً أن هذا التفوق يأتي في إطار التحدي الذي يثبتنه طالبات جامعات الأزهر في وجه المؤامرات والتضيق على غزة من قبل الاحتلال الصهيوني وأعوانه.

    وأكدت الحلبي أن الحياة عطاء وبناء وإرتقاء وهذا ما هو عليه الطالبات المتفوقات اللواتي يرتقين بالأمة بعلمهنّ وتفوقهنّ.

    وخلال كلمة الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر باركت طالبة الطب تسنيم الطيب للمتفوقات، قائلةً:" باسم القدس ولأجلها نتميز، فلا خير في علمٍ عزله أبناؤه عن قضيتهم، فالقدس ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا، والقدس تشغل قلوبنا وعقولنا وهي حلمنا جميعاً وستبقى القدس عاصمة فلسطين".

    ونوهت الطيب أن الكتلة الإسلامية تسعى بكل ما أوتيت من قوة وعزم أن تقدم للطالبات ما هنّ بحاجة إليه من خدمات خلال مسيرتهنّ التعليمية، حتى تكلل بالنجاح والتفوق.

    وخلال كلمة المتفوقات شكرت الطالبة سلوى السكني الكتلة الإسلامية على رعايتها للمتفوقات والطالبات من خلال الأنشطة التي ترتقي بهنّ، موصلةً الشكر لأهلها وأساتذتها الذين وفروا لها ولزميلاتها سُبل التميز.

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية وأوبريت فني حول القدس، وتوزيع درع التكريم على المتفوقات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%