جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في مدرسة عيلبون بمنطقة القرارة تنظم محاضرة

    آخر تحديث: الأربعاء، 14 مارس 2018 ، 2:27 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة عيلبون  بمنطقة القرارة تنظم محاضرة "يحبهم ويحبونه"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة عيلبون بمنطقة القرارة خانيونس محاضرة بعنوان "يحبهم ويحبونه" بحضور الداعية من وزارة الأوقاف بلال أبو طير، وذلك ضمن فعاليات حملة "يلا نغير ونتغير".

    وبين أبو طير أن محبة الله هي نعمة يمن الله بها على من اصطفاهم واختارهم من عباده الصالحين، وأن لله أحباب هم أهل الله وخاصته.

    وأوضح أبوطير أن محبة الله لابد ان ترتبط بخشيته والخوف من عقابه، مع رجاء محبته ورضوانه.

    ونوه أبوطير أن الوصول لمحبة الله يكون ببذل الغالي والنفيس في هذا الطريق، ويحتاج لإتباع أوامر الله والسعي نحو رضاه وترك كل ما يغضبه ويعصيه.

    وأشار الداعية إلى أن الانسان كلما زاد تقرباً وحباً لله كان الله معه في كل خطواته وحياته، ورافقه توفيق الله له ورعايته ومعيته من حيث لا يحتسب.

    وسرد أبو طير العديد من قصص الصالحين والأتقياء الذين عاشوا حياتهم للوصول لطريق ربهم، ووهبهم هذه الحياة كل راحتهم، فنالوا سعادة الدنيا وجنان الآخرة.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%