جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في مدرسة عيلبون بمنطقة القرارة تنظم محاضرة

    آخر تحديث: الأربعاء، 14 مارس 2018 ، 2:27 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة عيلبون  بمنطقة القرارة تنظم محاضرة "يحبهم ويحبونه"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة عيلبون بمنطقة القرارة خانيونس محاضرة بعنوان "يحبهم ويحبونه" بحضور الداعية من وزارة الأوقاف بلال أبو طير، وذلك ضمن فعاليات حملة "يلا نغير ونتغير".

    وبين أبو طير أن محبة الله هي نعمة يمن الله بها على من اصطفاهم واختارهم من عباده الصالحين، وأن لله أحباب هم أهل الله وخاصته.

    وأوضح أبوطير أن محبة الله لابد ان ترتبط بخشيته والخوف من عقابه، مع رجاء محبته ورضوانه.

    ونوه أبوطير أن الوصول لمحبة الله يكون ببذل الغالي والنفيس في هذا الطريق، ويحتاج لإتباع أوامر الله والسعي نحو رضاه وترك كل ما يغضبه ويعصيه.

    وأشار الداعية إلى أن الانسان كلما زاد تقرباً وحباً لله كان الله معه في كل خطواته وحياته، ورافقه توفيق الله له ورعايته ومعيته من حيث لا يحتسب.

    وسرد أبو طير العديد من قصص الصالحين والأتقياء الذين عاشوا حياتهم للوصول لطريق ربهم، ووهبهم هذه الحياة كل راحتهم، فنالوا سعادة الدنيا وجنان الآخرة.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

78.3%

21.7%

0%