جديدنا
الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم دورة " تأهيل داعيات الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تكرم متفوقات كلية الدراسات المتوسطة كتلة شرق غزة تنظم يوم تدريبي بعنوان "بادر لتصنع أمة الكتلة الإسلامية في جامعة الازهر بغزة تنظم جولة حول مقاطعة المنتجات الصهيونية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم لقاءً بعنوان "الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم جولة "نفسي أتوب الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم فعاليات الأسبوع الوطني "بوصلة التحرير الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة في دير البلح تنظم محاضرة صحية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة قيادات شابة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير

    الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى تكرم المتفوقات

    آخر تحديث: الأربعاء، 14 مارس 2018 ، 1:05 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى تكرم المتفوقات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى بغزة الطالبات المتفوقات الحاصلات على درجة الامتياز خلال الفصل الدراسي الأول 2017/ 2018، جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة في الكلية بعنوان " قدسٌ تصان بعلمنا".

    وحضر الحفل قيادة الكتلة الإسلامية، وأ. أمير أبو العمرين مدير شئون القدس، د. ماجد سكر نائب عميد كلية مجتمع الأقصى، أ.أحمد التعبان رئيس قسم شئون الطلبة، صهيب مطر رئيس قسم العلاقات العامة في الكلية، ولفيف من ذوي الطالبات المحتفى بهن.

    وخلال كلمته هنأ سكر المتفوقات على تميزهن خلال الفصل الدراسي الأول 2017- 2018،  مؤكداً أن النجاح ليس صعب المنال، لكنه يأتي بعد جهد وعناء، فمن جد وجد، ومن زرع حصد.

    وأكد نائب العميد أن كليته تسعى لتوفير المناخ التعليمي الذي يسهم في تفوق الطلبة وصقل مهاراتهم، وتحفيزهم على الإبداع، بإشراف أساتذة أفاضل، مقدماً الشكر للكتلة الإسلامية على دعمهم للطلبة، واحتفاءها بالمتفوقات.

    وبدوره بارك أبو العمرين للطالبات المتفوقات، مؤكداً أن من أرادت تحرير فلسطين والرفعة والتمكين فعليها بطريق اقرأ طريق محمد صل الله عليه وسلم، مشيراً إلى أن القدس مأساة الشعب الفلسطيني الحقيقية بالتهويد والاقتحامات، ورغم ذلك لن يثني من عزيمة القدس وأهلها وتمسكنا بها.

     وشدد أبو العمرين على أن غزة رغم البعد لن تسلم راية القدس، موعدها مع القدس في مسيرة العودة الكبرى قريباً.

    ولاقى الحفل تفاعلاً وثناءً من قبل الطالبات وذويهم، حيث تخلله العديد من الفقرات الفنية، وتوزيع دروع التكريم على المتفوقات.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%