جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى خانيونس تنظم حفلاً لتكريم المتفوقات

    آخر تحديث: الأربعاء، 14 مارس 2018 ، 11:24 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى خانيونس تنظم حفلاً لتكريم المتفوقات

    خانيونس/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى خانيونس حفلاً بعنوان "قدسٌ تصانُ بعلمنا"، لتكريم الطالبات المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول.

    وحضر الحفل النائب في المجلس التشريعي د. يحيي موسى، والهيئة الإدارية والتدريسية للكلية وقيادة الكتلة الإسلامية خانيونس، ولفيف من ذوي الطالبات المحتفى بهن.

    وهنأت الكتلة الإسلامية في كلمتها المتفوقات، مبينةً أنها تفخر بهذه الكوكبة من المتميزين، الذين هم حصن هذا الشعب وزاده، وهم عمادة بناء الأمم ونهضة الحضارات والشعوب، وهم سبيل الوصول لتحرير القدس وحفظ المقدسات.

    وأكدت الكتلة الإسلامية أنها ستبقى تحمل شعار البذل والجود لأبنائها، وسيبقى الإسلام نبراس دعوتها، وستبقى الحاضنة لهذا الجيل بكافة أطيافه ومراحله العمرية.

    وبدوره أشار النائب في المجلس التشريعي د. يحيي موسى إلى أن الأعداء يحاولون كسر شوكة غزة، وإمدادها بعوامل الجهل والهزيمة، لكن أبناء غزة يردون عليها اليوم بهذا الفوج من المتفوقين والمتفوقات الذين وهبوا تفوقهم سراجاً للقدس

    وأوضح د. موسى بأن هؤلاء المتفوقات هم منارة هذا الشعب، في ظل هذه العتمة من الحصار والمؤامرات من القريب والبعيد، وستبقى غزة بوحدتها ومتفوقيها شوكة في حلق كل من أراد لها الدمار والهزيمة والإذلال.

    وشكر مساعد عميد الكلية د. محمد صادق الكتلة الإسلامية، على جهودها تجاه هذا الجيل، وما تقدمه من خدماتٍ مادية ومعنوية تسهم في الارتقاء بطالب التعليم العالي.

    وهنأ صادق المتفوقين وذويهم، مؤكداً على رسالة كلية الأقصى لبناء جيلٍ صاحب وعي وفكر وحضارة ينقل ثقافة مجتمعه ويطور من نفسه وما يحيط به، ليكون القادر على التأثير والإعمار.

    وأوصى موسى المتفوقات بأن يجعلوا هذا العلم درجات يرتقوا بها من سلم الدنيا إلى الآخرة.

    وباسم المتفوقات شكرت الطالبة منى قشطة الكتلة الإسلامية على هذا الاحتفاء وهذا التكريم، مطيرة برسائل شكر لأولياء الأمور وعمادة الكلية على رعايتها للمتفوقين وتوفير كافة السبل لوصولهم لمراتب التفوق.

    وأهدت قشطة هذا التفوق لأرواح شهداء فلسطين وللقدس والأقصى ولكافة ربوع هذا الوطن الحبيب.

    و تخلل الحفل الفقرات الانشادية لطالبات مدرسة الزهراء الخاصة، واختتم بتكريم المتفوقات وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على المتفوقات.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

78.3%

21.7%

0%