جديدنا
الكتلة الإسلامية بمدارس غرب غزة تفتتح حملة "نوري اكتمل الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تفتتح حملة " نوري اكتمل الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تعلن عن العديد من الدورات النوعية مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مبادرة " فرفش ونعنش الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مراسم استقبال الطالبات كتلة الدرج تنظم محاضرة "هؤلاء يحبهم الله الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة توزع نوتة محاضرات على الطالبات

    الكتلة الإسلامية في جامعة غزة تكرم طلبة الامتياز

    آخر تحديث: الأحد، 11 مارس 2018 ، 2:26 م

     

     

     

     

     

     

    خلال حفل " قدسٌ تصان بعلمنا "

    الكتلة الإسلامية في جامعة غزة تكرم طلبة الامتياز

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وسط أجواء من الفرح، كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة غزة طلبة الامتياز الحاصلين على درجة التفوق، وذلك خلال حفل بعنوان " قدسٌ تصان بعلمنا"، بحضور د. عبدالجليل صرصور رئيس جامعة غزة، والهيئة التدريسية للجامعة، وقيادة الكتلة الإسلامية، والمحلل السياسي د. فايز أبو شمالة، ولفيف من ذوي الطلبة المحتفى بهم.

    وهنأ صرصور خلال كلمته طلبته المتفوقين، مقدماً الشكر والتقدير للكتلة الإسلامية لرعاية احتفال طلبة الامتياز، مؤكداً أن الحفل يمثل رسالة أن وطننا يتعافى ويمضي في قوة نحو تحقيق انتصارات في ميادين البناء والتعمير رغم ما يعتري الطريق من تحديات.

    وأوضح صرصور أن المتفوقين هم إضافة نوعية مميزة من الطاقات البشرية لإعمار الوطن وتشييد أركان دولته المستقلة وعاصمته القدس الشريف.

    وخلال كلمة الكتلة الإسلامية بارك سعيد الحاطوم للطلبة المتفوقين، مؤكداً على أن التفوق والتميز من أبجديات أوليات ديننا الحنيف، موضحاً أن الكتلة الإسلامية سخرت كافة طاقاتها من أجل دعم طلبتها رفعةً لله تعالى ونصرةً للشعب المكلوم؛ من أجل الوصول إلى للقدس فاتحين بالعلم والمقاومة.

    وأشار الحاطوم إلى أن كتلته كانت وستبقى مع الطلبة، والتكريم اليوم يأتي للحرص على التفوق دوماً.

    وخلال كلمة طلبة الامتياز شكرت الطالبة هداء دلول الكتلة الإسلامية على تكريمهم ورعايتهم لهم خلال فترة الدراسة، من خلال الأنشطة المتنوعة، مقدمةً الشكر لجامعتها وعائلتها الذين وفروا لهم سُبل التميز.

    ولاقى تفاعلاً وسعادة من قبل الحاضرين، حيث تخلله فقرات فنية، وتوزيع دروع التكريم على الطلبة المحتفى بهم.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

83.3%

0%

16.7%