جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة في جنوب غزة تفتتح سلسلة لقاءات " العطر اليوسفي

    آخر تحديث: السبت، 10 مارس 2018 ، 11:38 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جنوب غزة تفتتح سلسلة لقاءات " العطر اليوسفي"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية بمنطقة جنوب غزة، سلسلة لقاءات شرح كتاب "العطر اليوسفي"، لطالبات "مشروع تألقي" بمدارس المنطقة، بحضور الداعية نضال أبو عجوة.

    وبدوره تحدث أبو عجوة عن الجو العام لسورة يوسف في القرآن الكريم، والتي تروي قصة نبي الله يوسف عليه السلام، التي سماها الله تعالى بأحسن القصص لما فيها من العبر والمعاني.

    وأشار أبو عجوة إلى أن هذه السورة بدأت بحلم وانتهت بتحقيق هذا الحلم، وتحمل الكثير من العبر والفوائد للمؤمنين، من خلال سردها كقصص بالأسلوب الشيق.

    وأوضح الداعية حديثه بسرد الفوائد والمعاني التي تضمنتها السورة، مستفيضاً في شرح جمال سيدنا يوسف عليه السلام، الذي كان سبب في العديد من الابتلاءات والمحن التي تعرض لها.

    ويذكر أن السلسلة تتضمن عدة لقاءات لشرح وافي للسورة، وسيختتم بتكريم الطالبات المشاركات.

    الجدير ذكره أن كتاب العطر اليوسفي من اصدار الكاتبة إيمان عز الدين، عام 2018، يوضح العبر التي توجتها سورة يوسف.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%