جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة والكلية العربية تكرم 250متفوقة

    آخر تحديث: السبت، 10 مارس 2018 ، 10:02 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة والكلية العربية تكرم 250متفوقة

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة والكلية العربية للعلوم التطبيقية برفح 250 طالبة متفوقة.

    جاء ذلك خلال حفل بعنوان " قدسٌ تصان بعلمنا " بحضور النائب في المجلس التشريعي يحيى العبادسة، والقيادي في حركة حماس عيسى النشار ومدير التربية والتعليم أشرف عابدين وقيادة الحركة النسائية.

    وبارك النائب في المجلس التشريعي يحيى العبادسة في كلمته للمتفوقات، قائلاً " إن هذا الجيل هو جيل الأقصى وجيل التحرير والقضية، والتميز والتفوق العلمي هو السلاح الوحيد والأقوى لمجابهة كل قوى الظلم في الأرض".

    ومن جانبها هنأت القيادية في الحركة النسائية حليمة أبو هاشم الطالبات المتفوقات وذويهم لأنهم سخروا لهن الظروف المناسبة وتعبوا لأجلهن وجاءوا اليوم ليحصدوا ثمرة ما قدموه، وشكرت الكتلة الإسلامية التي ساندت الطالبات من بداية دراستهن من المدارس حتى الجامعات.

    وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية حول النجاح والأقصى وفلسطين لزهرات مدرسة الفضيلة، والدبكة الشعبية لأشبال مدرسة طه حسين التي نالت على إعجاب الحضور.

    وفي ختام الحفل وزعت الكتلة الإسلامية الدروع التي تحمل كلمات التهاني والتبريكات للمتفوقات وصورة الأقصى في رسالة شعارها أن القدس تصان بالعلم والتميز.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

78.3%

21.7%

0%