جديدنا
الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم دورة " تأهيل داعيات الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تكرم متفوقات كلية الدراسات المتوسطة كتلة شرق غزة تنظم يوم تدريبي بعنوان "بادر لتصنع أمة الكتلة الإسلامية في جامعة الازهر بغزة تنظم جولة حول مقاطعة المنتجات الصهيونية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم لقاءً بعنوان "الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم جولة "نفسي أتوب الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم فعاليات الأسبوع الوطني "بوصلة التحرير الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة في دير البلح تنظم محاضرة صحية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة قيادات شابة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير

    الكتلة الإسلامية تحتفل بفوزها بانتخابات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بالتزكية

    آخر تحديث: الأربعاء، 07 مارس 2018 ، 2:08 م

     

     

     

     

     

     

     

    قائمة "للقدس ماضون"

    الكتلة الإسلامية تحتفل بفوزها بانتخابات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بالتزكية

    غزة/الكتلة الإسلامية

    احتفلت الكتلة الإسلامية قائمة "للقدس ماضون" فوزها في انتخابات مجلس الطالبات التي عقدتها لجنة الانتخابات في الجامعة الأسبوع الماضي.

    وحضر الحفل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس د. ماهر صبرة، وعميد شؤون الطلبة د. عماد الدين الشنطي، ونائب عميد شؤون الطلبة د. فايز شلدان، واياد الحديدي منسق مجالس الطلبة في الجامعة، وحشد من طالبات الجامعة.

    وأعلن الشنطي في بداية الحفل فوز الكتلة الإسلامية قائمة "للقدس ماضون" بالتزكية في انتخابات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية، داعياً أعضاء المجلس الجديد مزيداً من التميز والعطاء في خدمة الطالبات.

    وبدوره قدم صبرة شكره للكتلة الإسلامية قائلاً:" نتقدم بالشكر الجزيل للأخوات في الكتلة الإسلامية في قطاع غزة على ما يقدمن من جهد وجهاد لخدمة قضية فلسطين من خلال خدمة الطالبات"، مهنئاً أعضاء المجلس الجديد قائمة "للقدس ماضون" توليهم مهام مجلس طالبات الجامعة الإسلامية لهذا العام.

    وأكد صبرة أن اسم قائمة "للقدس ماضون" دليل على أن فلسطين والقدس في قلوبنا وعيوننا وأن الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن ذرة تراب منها، موجهاً رسالته لترامب وللكيان الصهيوني أن صفقة القرن لن تمر وأن الشعب الفلسطيني لن يصمت ولن يتنازل عن القدس عاصمة لفلسطين.

    واختتم صبرة حديثه بأن نساء فلسطين يجاهدن بالعلم والتفوق والتميز ليصنعن جيل النصر الذي سيحرر فلسطين والمسجد الأقصى من المحتل.

     ووجهت رئيس مجلس الطالبات مريم أبو الحسنى كلمتها لطالبات الجامعة قائلةً: "نعدكن أن نكون معكن في كافة الميادين، وأن نكون لكن الدرع الحصين، ونقدم لكن فعالياتنا وأنشطتنا بكل ود وحب وعطاء، معلنةً ان أولى فعالياتها لهذه الدورة ستكون حفل الامتياز للطالبات المتفوقات بعنوان "متميزون للقدس ماضون".

    وتخلل الحفل فقرات فنية لفرقة براعم القدس الفنية.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%