جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في الزوايدة تختتم دورة في الإسعافات الأولية

    آخر تحديث: الأربعاء، 07 مارس 2018 ، 2:05 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الزوايدة تختتم دورة في الإسعافات الأولية

    الوسطى/الكتلة الإسلامية

    بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وبلدية الزوايدة؛ اختتمت الكتلة الإسلامية في الزوايدة دورة في الإسعافات الأولية، حاضرها المدرب محمد أبو عمرة.

    وبينت منسقة الكتلة أن الدورة خاصة بطالبات المرحلة الجامعية، بواقع 20 ساعة تدريبية استمرت 10 ايام.

    وأكد أبو عمرة أن الإسعافات الأولية مهمة في كل بيت ولكل فرد من أفراد الأسرة، للتصرف المباشر وإمكانية التعامل مع الحالات الطارئة التي من الممكن أن تحدث، وخاصة في قطاع غزة الذي يعاني الأزمات والحروب والحصار المستمر عليه.

    وتناول خلال الدورة القواعد الأساسية للإسعافات الأولية، التي تتمثل بالتعريف الشخصي من المصاب للمسعف، وإخراج المصاب من مكان الخطر والتقييم المبدئي للمصاب، ومن ثم الاتصال لجلب المساعدة الطبية.

    كما وأشار أبو عمرة إلى صفات المسعف من أمانة وسرعة البديهة والثقة بالنفس وأن يكون لائقا صحياً، كما وأوضح مسؤوليات ومهام المسعف.

    ويذكر أن الدورة تضمنت التدريبات العملية إلى جانب الإطار النظري، وتم تكريم المسعف المدرب وتوزيع الشهادات على الطالبات المشاركات في الدورة.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%