جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في مدارس المعسكر الثانوية تنظم محاضرة "التخطيط بوابة النجاح

    آخر تحديث: السبت، 03 مارس 2018 ، 1:05 م

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس المعسكر الثانوية  تنظم محاضرة "التخطيط بوابة النجاح"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمدارس منطقة المعسكر الثانوية محاضرة بعنوان التخطيط بوابة النجاح ،بحضور المدرب التربوي وسام شيخ العيد، وذلك ضمن فعاليات حملة "نتفوق لأجلك فلسطين" الخاصة بطالبات الثانوية العامة.

    وعرف شيخ العيد التخطيط بأنه عمليّةٍ منهجيّةٍ تسعى إلى تحقيق تصوّرٍ واضح حول مستقبل شيء ما من أجل ترجمته وتحويله إلى أهدافٍ تعتمد على سلسلة من الخطوات.

    وبين شيخ العيد أنه في هذه المرحلة التعليمية الفاصلة يعد التخطيط من أهم وسائل النجاح والحصول على أعالي الدرجات، مبيناً أن كل لحظة في هذه السنة الدراسية تحتاج لاستثمار، وهذا الاستثمار لا يكون إلا بالتخطيط وتحديد الأهداف والأولويات.

    وأشار شيخ العيد بأنه من لا يخطط لنفسه سيعيش في خطط الآخرين، وسيكون هو ضمن جداول الأخرين، وسيمضي حياته دون انجاز وتحقيق أهداف، بل سيبقى في تخبط وعشوائية.

    وأكد المدرب أن التخطيط  يسهم في تيسر المهام، وتحقيق النتائج المرجوة بأقل وقت وجهد، منوهاً بأن للتخطيط مَجموعةً من الفوائد للأعمال، ومن أهمّها تحديد الأهدافِ وتوفير قاعدةٍ تساعد على تغيير آلية العمل عند الحاجة لذلك.

    وتخلل اللقاء عروض لفيديوهات تربوية  وقصص واقعية، ومناقشات من قبل الطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

78.3%

21.7%

0%