جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم جولة "معارف مقدسية

    آخر تحديث: السبت، 03 مارس 2018 ، 12:32 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس خانيونس تنظم جولة "معارف مقدسية"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس منطقة المعسكر بخانيونس جولة ميدانية في الساحة المدرسية بعنوان "معارف مقدسية"، وذلك ضمن حملة " يلا نغير ونتغير".

    وخلال الجولة  تحدثت منسقة الكتلة الإسلامية للطالبات عن طبيعة المسجد الأقصى والتعريف بمساحته وأقسامه وما يحيط حوله.

    وناقشت المنسقة موقف الطالبات من قرار ترامب ضد القدس، معرجةً على الحق الديني والتاريخي للفلسطينيين والمسلمين في القدس.

    ونوهت منسقة الكتلة الإسلامية إلى ضرورة التعرف على المسجد الأقصى بكل ما يتعلق به، ونشر هذه المعارف على أوسع وجه، مشددةً على ضرورة فهم وحفظ الطالبة الفلسطينية لقضيتها وتاريخها المشرق.

    وعرضت المنسقة خلال الجولة التي لاقت تفاعلاً من قبل الطالبات صوراً للمسجد الأقصى ولأبوابه وكل ما يحيط به لتكون المعرفة عملية وواضحة للطالبات ويسهل فهمها.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%