جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية جامعات خانيونس تنظم لقاء "فلتزهري .. ووقتك استثمري

    آخر تحديث: الخميس، 01 مارس 2018 ، 2:30 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية جامعات خانيونس تنظم لقاء "فلتزهري .. ووقتك استثمري"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية جامعات منطقة المشروع خانيونس لقاء بعنوان "فلتزهري .. ووقتك استثمري" بحضور المدربة تسنيم دحلان.

    وأشارت دحلان إلى أن كل إنسان في الحياة يمتلك نفس عدد الساعات وعدد الدقائق لكن الاختلاف يكون في استغلال ذلك الوقت، الذي هو من أهم الأشياء التي سنسأل عنها يوم القيامة.

    وذكرت دحلان العديد من النظريات العلمية التي تساهم في استغلال الوقت ومنها نظرية العشر دقائق لقراءة مذكرة أو ورد من القرآن، وكذلك نظرية الخمس دقائق للتحكم بالمشاعر، إضافةً لنظرية التركيز، وختاماً نظرية الأوقات.

    ونوهت دحلان للطالبات لضرورة استثمار هذه المرحلة العمرية الهامة، التي تضج بالصحة والشباب والفكر النيّر، وضرورة استغلالها في كل ما يحقق النفع والفائدة والوصول لتحقيق الرغبات، والارتقاء بالنفس في مجالات متعددة.

    وأردفت دحلان أن أوقاتنا تمضي مسرعة، لا تنتظر التأجيل والتسويف الذي يمارسه الكثيرون، مؤكدةً على ضرورة استخدام جداول تنظيم الوقت وتحديد الأهداف، والبدء بتنفيذ الأولويات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%