جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تكرم المتفوقات

    آخر تحديث: الخميس، 01 مارس 2018 ، 2:18 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تكرم المتفوقات

    شمال غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرّمت الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية شمال غزة الطالبات المتفوقات الحاصلات على درجة الامتياز خلال الفصل الأول للعام الدراسي الجاري، ضمن احتفالها "قدسٌ تصان بعلمنا" بمشاركة قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس والهيئتين الإدارية والتدريسية بالكلية.

    وخلال كلمته هنأ القيادي في حركة حماس مشير المصري المتفوقات بتميزهنّ، مشيراً إلى أن رسالة العلم الشرعي هي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والأخذ بهذا الدين نحو بر الأمان وتحرير بلادنا.

    وقال المصري:" إن هذا التكريم اليوم لهو تكريمٌ للذين في أعناقهم الأمانة أعظم وأسمى، فهم من حملوا الرسالة على حقها كي يبلغوها للناس، موضحاً أن المرحلة التي نعيشها تحتاج لمن يفهم الدين ويدرك الأمور ولا ينحرف عن جادة الصواب أو يبالغ بأخذه في غير مواقفه".

    وتابع المصري: "إن فهمنا لمشروع تحريرنا نفهمه مما تعلمتموه من قرآن ربنا وسنة نبيه نعمل على تأصيل خطواتنا وفق ما أرادنا به ربنا جل جلاله، لذا ينبغي أن نفهم النصوص بدقة".

    وفي ختام كلمته شكر المصري إدارة الكتلة الإسلامية على جهودها التي تأخذ بيد هذا الجيل ليفهم قضيته ويسعى لتحريره.

    ومن جانبه باركت المتحدثة باسم الكتلة الإسلامية جهود الطالبات للوصول إلى هذه المرتبة المشرفة من التميز والرقي، مؤكدةً على أن المسؤولية التي تلقى عليهن عظيمة وهي ايقاظ هذه الأمة من كبوتها وسباتها كي تستعيد أرضها السليبة وتكون في طليعة الأمم وما ذلك إلا بالنية الخالصة لله عز وجل والعلم النافع لطالبه ومجتمعه.

    وتخلل الحفل الذي لاقى ثناءً من المتفوقات العديد من الفقرات الفنية، وتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المحتفى بهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%