جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تنظم ملتقى دعوي

    آخر تحديث: الخميس، 01 مارس 2018 ، 1:49 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في المغراقة والزهراء تنظم ملتقى دعوي

    الكتلة الإسلامية/ الوسطى

    بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي؛ نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة صبرا وشاتيلا بالمغراقة والزهراء ملتقى دعوي، بحضور الداعية إسلام مقداد ورجب الخالدي، وذلك ضمن فعاليات حملة "يلا نغير ونتغير" الدعوية.

    بدوره؛ أشار مقداد إلى أن كثرة الذنوب والمعاصي تؤدي إلى قسوة القلب وتحجره، موضحاً أن التغيير يبدأ ذاتياً وداخلياً من القلب ويجب أن تكون النية خالصة لوجهه الله سبحانه وتعالى وأن تكون محلها القلب.

    وبين أنّ الذي يريد النجاة من النار ودخول الجنة عليه الالتزام بما أمر الله سبحانه وتعالى، والابتعاد عما نهى الله عنه.

    واختتم حديثه قائلاً:" يجب الحرص كل الحرص على الصلوات المفروضة فلا راحة دون صلاة أو طاعة الرحمن والإكثار من الاستغفار والتسبيح وعدم خضوع في القول والتأثر بالغير والخروج متبرجات، وسماع كلمة الوالدين".

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%