جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة بمنطقة الشاطئ تُنظم زيارة ميدانية لمستشفى الرنتيسي غزة

    آخر تحديث: الخميس، 01 مارس 2018 ، 10:57 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة بمنطقة الشاطئ تُنظم زيارة ميدانية لمستشفى الرنتيسي غزة

    غزة/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة الشاطئ غرب غزة زيارة لأقسام مستشفى عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال؛ بمشاركة مجموعة من طالبات برلمان مدرسة كفر قاسم؛ حيث تم توزيع بعض الهدايا البسيطة على الأطفال.

    وبدورها رَّحبت مسئولة العلاقات العامة في مستشفى الرنتيسى بالفكرة، كما أثنت على جهود الكتلة الدائمة والتي تسعى من خلالها لإدخال البسمة على شفاه الأطفال والمرضى.

    وأكدت مسؤولة الكتلة الإسلامية في مدرسة كفر قاسم أن هذه الزيارة تأتي في إطار أنشطة الكتلة الإسلامية من أجل التخفيف عن الأطفال المرضى، ورسم الابتسامة على وجوههم من خلال تقديم بعض الهدايا الرمزية لهم.

    وقالت احدى المشاركات في الفعالية "كم أنا سعيدة بهذا العمل الذي يرسم البسمة على وجه الأطفال، وفرحتنا زادت عندما وجدنا تفاعل ومشاركة من الأطفال"، مضيفةً هدفنا هو إسعادهم.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%