جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة الهدى تنظم ملتقى " قرآني سر حياتي الكتلة في مدرسة حمد بن خليفة تعقد محاضرة أخلاقيات طالب العلم الكتلة في كلية الدعوة تكرم الفائزات في مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين تكرم المتسابقات في تلخيص كتاب الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة بمدينة جباليا تطلق دورة الخطابة الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنفذ حملة تزيين الأشجار بالأذكار الكتلة الإسلامية في مدرسة زهرة المدائن تعقد لقاءً حول الأسرى الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم جولة "معلومة من تخصصك

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم لقاءً ثقافياً "القدس بوابة السماء

    آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2018 ، 1:44 م

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم لقاءً ثقافياً "القدس بوابة السماء"

    خانيونس/الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة حي الأمل بخانيونس لقاءً ثقافياً بعنوان" القدس بوابة السماء" لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية، بحضور الأسير المحرر شعيب أبو سنينة.

    وتحدث أبو سنينة حول مكانة القدس والمسجد الأقصى الدينية والتاريخية، مؤكداً أنها قبلة المسلمين الأولى ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم.

    وبين أبو سنينة أن القدس فيها أبرز معالم الحضارة العربية الإسلامية التي تثبت حقها كعربية إسلامية ومنها الحرم القدسي، ومسجد قبة الصخرة، والجامع العمري، وحائط البراق، وفي القدس مقابر تضم في ثراها أعداداً كثيرة من الشهداء وأبطال المسلمين.

    وعرف أبو سنينة الطالبات ضمن خارطة مفاهيمية على معالم القدس وأماكنها ومحتوياتها، لتكون بوابة في قلوبهم قبل أن يدخلوها بأقدامهم.

    ونوه أبو سنينة إلى الأمانة الملقاة على عاتق العرب والمسلمين تجاه قدسهم، والدفاع عنها، وبذل كل غالٍ ونفيس من أجل حمايتها وتطهيرها من دنس الغاصبين والمحتلين.

    ووجه الطالبات لضرورة دراسة تاريخ القدس بدقة وحفظ حقهم فيها، ونشر قضية القدس وتعميقها في نفوس الجيل الصاعد، جيش التحرير.

    وتخلل اللقاء العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات الثقافية، التي لاقت على اعجاب وتفاعل الطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.5%

15.4%

23.1%